الطريق
الثلاثاء 16 يوليو 2024 05:43 صـ 10 محرّم 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

صرخة زوج للقاضي.. مراتي بتشرب حشيش

تعبيرية
تعبيرية

من داخل محكمة الأسرة بمصر الجديدة أقام "إسلام " دعوى قضائية ضد زوجته يطلب فيها تطليقها لما وقع عليه من ضرر، مبررًا طلبه "زوجتي بتشرب حشيش.

وأضاف "إسلام . ع" "تزوجت من زوجتي زواجًا تقليديا عن طريق أحد اصدقائي قررت الارتباط بها، كونها على خلق ومتعلمة، فتقدمت لأسرتها ووافق والدها على الخطبة ولم يمر الكثير وانتقلنا إلى سويًا" بعش الزوجية" واستمر زواجنا عامين والحال على ما يرام.

تابع الزوج حديثه قائلا ... عشنا حياة زوجية مستقرة جعلتني أفعل كل شيء من أجلها وجعلها في أحسن حال ولم نتشاجر كثيرًا الخلافات البسيطة الموجودة بكل منزل حتى علمت بشربها للسجائر ونصحتها بالإقلاع عنها" ولكنها رفضت.

يروي الزوج لحظة تفكيره فى الانفصال"لحقتها وهي بتركب هربانة من البيت لمعرفة سبب مشاركتها في مسابقة تذوق الحشيش".. تحدثت معها أكثر من ساعة، لإقناعها بتغيير حالها والخروج من تلك الجروبات إلا أنها تنظر إلى أموال الإعلانات كأولوية بالنسبة لها".

واصل "عمرو": "لم يكن من الكلام فائدة معها، ولا تفكر فى تغير شخصيتها، وكل ما يشغلها هو جمع المال، حتى جعلتني أطردها من المنزل، وفرت هاربة إلى منزل والدلها، وحينما طالبتها بالطلاق رفضت تمامًا".

يختتم الزوج: لم يكن أمامي سوى الذهاب إلى محكمة الأسرة بالتجمع الخامس؛ وبالفعل أقمت دعوى تطليق ضدها للتخلص منها، وحملت رقم 279 سنة 2021، ولاتزال منظورة أمام المحكمة لم يتم الفصل بها.