الطريق
الخميس 18 يوليو 2024 05:49 صـ 12 محرّم 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

صرخة زوج.. ”مراتي تزوجت من شخص آخر وهي على ذمتي”

تعبيرية
تعبيرية

بهذه الكلمات بدأ الزوج يروي مأساته أمام أعضاء هيئة المنازعات الأسرية ويستطرد حديثه بعدما رفع قضية ضد زوجته تحمل رقم 7841 لسنة 2021 حيث قال مراتي أطلقت مني بالتزوير والغش.

لقد سافرت إلى إحدى الدول العربية بالخليج للحصول على فرصة عمل هناك من أجل تكوين مستقبل لي ولزوجتي ولولي العهد القادم، حيث كانت الأيام تمر عليا ثقيله جداً لايبددها سوى صوت زوجتي الذي كنت حريصا أن على سمعه من حين لآخر، ورسائلها التي كانت تكتبها بكل حب وأخلاص.

يستكمل قائلا: مر على سفري 4 سنوات متواصلة أعمل بإخلاص، وبعد ان قررت العودة إلى بلد، كانت المفاجأة كالصاعقة فوق رأسي حتي الآن لم أفيق منها.

زوجتي التي تغربت لأجلها ولأجل أدبر لها حياة كريمة تعيش فيها، جعلتني طوال فترة سفري زوجا مخدوعا، حيث تزوجت من آخر وانجبت منه طفلة بعد أن حصلت على حكم الطلاق منى بالتزوير والغش.

كانت تدبر حيلة شيطانية ترسل له دعوى الطلاق التي رفعتها ضده على عنوان «عش الزوجية»، وتقوم هي باستلامها وكأني موجود، غير أنها أخذت تحويشة العمر حصيلة كد وتعب الغربة.

وبعد تداول المحكمة، واطلاعها على صدق وصحة كلام الزوج، قضت ببطلان حكم الطلاق الذي حصلت عليه الزوجة، وتزوجت بناء عليه بآخر، وعودتها لعصمة زوجها الأول، وإحالتها والشاهدين إلى محكمة الجنايات بتهمة التزوير، وشهادة الزور للشاهدين.