الطريق
الأحد 14 يوليو 2024 08:48 صـ 8 محرّم 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«الفكة حلوة بالشفا».. هكذا كان رد زوج مخلوعا على زوجته بالفيس بوك

تعبيرية
تعبيرية

بعيون مستنكرة، ووجه عابس، ثم بدأ عبوسه يتحول إلى غضب شديد، تنطلق الدعوات من بين ثنايا فمها، على الزوج الذي تجرد من كل المشاعر وأصبح شغله الشاغل هو الانتقام من زوجتة، ولم تراوده نفسه ولو لبرهة للاطمئنان على ابنه.

وقفت الأم المطلقة داخل محكمة الأسرة تصيح في عصبية كبيرة، من تصرفات طليقها، حيث قالت إنها انفصلت عن زوجها بطريقة أقامة دعوى خلع، كانت تحمل رقم 1917 لسنة 2022، وحكمت لها المحكمة بالتطليق طلقة بائنة، وبعدما أقامت دعوى نفقة ضد زوجها للمطالبة بمصاريف صغيريها، وحصلت على نفقة بمبلغ ألف ونصف جنية.

قالت "هلا "م، فى شكواها أمام أعضاء هيئة المنازعات، منذ أن تركت المنزل، قضيت حياتي داخل أروقة محكمة الأسرة بعدما قمت برفع دعوى أخرى وطالبت من خلالها بالمصاريف الدراسية لابننا، ومازالت الدعوى منظورة إلى يومنا هذا، وأن طليقي منذ الانفضال، لا يرى ابننا، ولا يعرف عنه شيئا.

وبصوت متحدج اختتمت " عندما حكمت لي المحكمة بنفقة الألف ونصف جنيه، فوجئت به يدفعهم فلوس فكة جنيهات، وانصاص، في محاولة لإفتعال المشاكل بيني وبينه، وكأنه يعاقبني، غير إنني فوجئت به أيضًا يتفاخر بما يفعله، فقد نشر بوست عبر صفحته الشخصية فيسبوك، موضعا صورة النفقة، وهو يضعها داخل أكياس بلاستيك، وعلق عليها،«الفكة حلوة وبتعيش».