الطريق
الأحد 14 يوليو 2024 12:58 مـ 8 محرّم 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

سيدة لقاضي الأسرة.. جوزي محترم جدًا وأنا زهقت

تعبيرية
تعبيرية

دخلت سيدة إلى ساحة زنانيري بينما كان يمر بخاطرها، ما جاءت إليه لا يحمل الجدية ولكن عندما تذكرت حال زوجها معها ومعاملته، وهو يلبي رغباتها ريعاملها بشكل رسمي أصرت على الخلع.

بهكذا بدأت الزوجة فى استطراد حديثها أمام مكتب هيئة المنازعات حيث قالت، تزوجت عن طريق أحدي صديقاتي جواز صالونات منذ سنة واحدة، كانت حياتي شبه مستقرة إلى ان تعكر صفو حياتنا عندما شعرت بلملل من أحترام وحب زوجي لي، كان جوزي بيحترمني زيادة عن اللزوم وهذا الشيئ كان يجعلني أثير غضبا، يعني لما نكون معزومين عند أصدقاءنا أو أقاربنا، يعاملني بشكل رسمي "يافندم وياحضرتك".

اضافت، إذ كنا لوحدنا داخل عش الزوجية بلاقيه طلب مني شيئ، يقولي لو سمحتي يا هانم ممكن تعمليلي شاي وكمان بيفضل يدعيلي ربنا يسترك ويخليكي وخلافه.

استكملت، حاولت مرارا وتكرارا بأن أشرح له بأنني زوجته ولا يجب بأن يعاملني مثلما يعامل زميلاته فى العمل وحاولت بأن أكسر تلك الحاجز وقولت له لازم بتؤمرني وتقولي يابت اعملي ليا شاي، استشاط غضبا وبدأ يقولي أنا أقولك بت أعوذ بالله لا يافندم مقدرش أقولك كده.

أردفت، فى يوم قولت مش هعمل عشاء عشان يتخانق معايا وبقوله ماعملتش أكل قالي ولا يهمك يافندم أنزل اجيب جاهز وفعلا نزل جاب وطلع فى اليوم الثاني توجهت إلى زنانيري لرفع دعوى خلع ضده تحمل رقم 0124 لسنة 2022 أنا عايزة أطلق لأنه محترم زيادة عن اللزوم.

ولا تزال الدعوى قائمة حتي الآن.