الطريق
الجمعة 17 مايو 2024 11:13 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”عروسته دبحته قبل الفرح بساعات”.. لغز مقتل عريس البحيرة وإخفاء جثته

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

لم يدر الشاب العشريني العمر، أنه سيذبح قبل فرحه بساعات معدودة، ويتخلص قاتليه من جثته، بصحراء محافظة الجيزة، ويكون العقل المدبر لجريمة قتله.. "عروسته"، لتتفق مع سائق على قتل خطيبها حتى يخلو لها الجو، وتتزوج من حبيبها، بعد إجبارها على خطبتها لـ"المجني عليه".

العامل يتقدم لخطبة الفتاة

الحكاية بدأت عند تقدم عامل بأحد الفنادق الشهيرة بمحافظة القاهرة، لخطبة فتاة من بلدته بمحافظة البحيرة، ولدي عرض الأمر على الفتاة رفضت الزواج منه، لارتبطها بعلاقة عاطفية بسائق، وهذا ما رفضته أسرتها.. "ده شغال في فندق وهياخدك معاه القاهرة تعيشي هناك، أحسن من السواق اللي شغال يوم وعشرة قاعد"، لتقبل الفتاة على الزواج من الشاب بعد إجبار أسرتها.

اقرأ أيضا: رشاوي مالية وجنسية وتورط عضو بمجلس الدولة.. والسيسي يصدر قرارا جمهوريا

الفتاة تطلب من حبيبها التخلص من خطيبها

قبل فرح الفتاة بأيام قليلة، التقت بـ"حبيبها"، لتطلب منه أن يفكر معها في طريقة تتحلص بها من خطيبها.. "خلصني منه أنا مش عايزة اتجوزه"، ليخطر في بالها أن تقتله بمساعدة السائق حال توجه إلى عمله، بمحافظة القاهرة.

خدروه وقتلوه ودفنوا جثته في الجيزة

يوم الجريمة استعان السائق بصديقه العاطل لتنفيذ جريمتهما، حيث اصطحبا المجني عليه، بالسيارة الخاصة بالسائق بدعوى توصيله لمحل عمله وفي طريقهم إلى القاهرة، قاما بتخديره وتوجها لإحدى الأراضي الصحراوية بنطاق قسم شرطة ثان الشيخ زايد بمحافظة الجيزة وقاما بقتله ودفن جثمانه.

اقرأ أيضا: صور عارية على ”واتساب”.. قرار جديد من النيابة بشان سقوط شبكة دعارة بقصر النيل

دبحوه قبل الفرح بساعات

تداول أحد المواقع الإخبارية مقطع فيديو تحت عنوان "دبحوه قبل الفرح بساعات"، تضمن لقاء مع أهلية عامل بأحد الفنادق بالقاهرة ومقيم بمحافظة البحيرة، بداخل منزلهم استعرضوا واقعة مقتله في غضون شهر أغسطس من العام الجاري ومطالبتهم بتوقيع أقصى عقوبة على المتهمين.

أجهزة الأمن تفحص الواقعة

فحصت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية الواقعة، وتبين سابقة تقدم شقيق المجني عليه ببلاغ لمركز شرطة الدلنجات بالبحيرة، بتغيب شقيقه عقب خروجه في سابع أيام شهر أغسطس الماضي، متوجهاً لمحل عمله بمحافظة القاهرة وعدم وصوله للعمل.

اقرأ أيضا: ”أنا في المنيب ومش عارفة أرجع”.. عروس العياط تجري مكالمة مع أسرتها وتختفي من جديد

فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة

شكلت أجهزة الأمن فريق بحث جنائي بمشاركة قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائي بمديرية أمن البحيرة توصلت جهوده إلى أن وراء اختفاء المتغيب سائق، عاطل ، خطيبة المجني عليه ، جميعهم مُقيمين بدائرة المركز.

اقرأ أيضا: أنشأ ”نيو جيزة” وتهرب من سداد 11 مليارًا.. محطات وقضايا في حياة صلاح دياب

القبض على المتهمين

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم وضبطهم وبمواجهتهم اعترفوا بإرتكابهم الواقعة لرغبة السائق وخطيبة المجني عليه في التخلص من المجني حتى يتمكنا من الزواج ، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

اقرأ أيضا: ”متورطة في حفلات جنس جماعي”.. مصدر يكشف علاقة ابنة فنانة شهيرة بـ”قضية فندق الفيرمونت”