الطريق
الخميس 18 أبريل 2024 08:39 مـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل| السيسي في جولة مفاجئة لتفقد مشروعات القاهرة ومدينة نصر (فيديو)

الرئيس عبد الفتاح السيسي
الرئيس عبد الفتاح السيسي

تفقد الرئيس عبد الفتاح السيسي، بعد ظهر اليوم الجمعة، المشروعات التي يتم تنفيذها، في شرق القاهرة.

اقرأ أيضا: وزير الأوقاف: بناء المساجد دون اتخاذ الإجراءات القانونية غير جائز شرعا

وشملت جولة الرئيس السيسي، المواقع الإنشائية لمشروعات الطرق والمحاور والكبارى فى مناطق جسر السويس ومصر الجديدة ومدينة نصر.

ووجه الرئيس السيسي، في جولته الميدانية المفاجئة، بالإسراع في الخطوات التنفيذية لتلك المشروعات وفق أعلي المعايير الهندسية.

وصرح المُتحدث الرسمي باِسم رئاسة الجمهورية بأن الرئيس السيسي، حرص في جولته الميدانية المفاجئة، على التوقف للحوار مع العاملين والمهندسين بعدد من تلك المواقع لمتابعة سير العمل.

وشدد على أهمية الالتزام بالإجراءات الاحترازية والوقائية من انتشار فيروس كورونا حفاظا على صحة وسلامة العاملين.

والتقى الرئيس بإحدى المواطنات التى تصادف مرورها بتلك المواقع، حيث استمع إلى طلبها للعلاج، موجها جهات الاختصاص برعايتها الفورية صحياً وفق أرقى البروتوكلات العلاجية.

وفي وقت سابق، استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي الممثل الأعلى للاتحاد الأوروبي للشئون الخارجية والسياسات الأمنية ونائب رئيس المفوضية الأوروبية، السيد "جوزيف بوريل"، وذلك بحضور "كريستيان برجر" سفير الاتحاد الأوروبي بالقاهرة".

وتناول اللقاء تناول مختلف جوانب التعاون والحوار المتبادل بين مصر والاتحاد الأوروبي في كافة المجالات السياسية والاقتصادية والأمنية، بالإضافة إلى جهود تسوية الأزمة الليبية والأوضاع في شرق المتوسط وجهود مكافحة الإرهاب وعملية السلام في الشرق الأوسط وقضية سد النهضة، ورحب السيد الرئيس بزيارة السيد "بوريل" في إطار عمق ومتانة العلاقات المتشعبة بين مصر والاتحاد الأوروبي وللروابط القوية التي تجمع الجانبين في ضوء التحديات المشتركة التي تواجهمها على ضفتي المتوسط، بالإضافة لكون الاتحاد أكبر شريك تجاري واستثماري لمصر.