الطريق
الأحد 19 مايو 2024 08:28 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد إصابته بسرطان البلعوم.. آخر تطورات الحالة الصحية للفنان جمال يوسف

جمال يوسف
جمال يوسف

تصدر اسم الفنان جمال يوسف، مؤشرات البحث على جوجل متصدرًا قائمة الأعلى بحثًا، وذلك بعدما كشف المخرج تامر حمزة، عن إصابته بمرض "سرطان البلعوم"، مطالبًا الدعاء له، وعلى الرغم من أنه، لم يحظ بالشهرة الكافية خلال مشواره الفني، إلا أنه أثار حالة كبيرة من التعاطف والدعم بعد الكشف عن مرضه.

وعبر حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، نشر تامر حمزة، صورة لـ جمال يوسف، مصحوبة بتعليق: "اللي في الصورة دي ممثل زميل اسمه جمال يوسف، وزي ما أنتوا شايفين ضحكته جميلة وطيبة ونقية".

أضاف: "عشرة 25 سنة، ماشوفتش منه غير كل خير وطيبة، جمال اتمكن منه المرض ومافيش حاجة بعيدة عن ربنا إنه يعدي منها بخير ويقوم بالسلامة، أرجوكم ادعوله، جمال محتاج دعواتنا".

تعليقات الجمهور على مرض جمال يوسف

وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع المنشور، الذي أثار تعاطف الكثير، وجاءت بعض التعليقات كالتالي: "ربنا يشفيه ويعافيه يارب العالمين وإن شاء الله ربنا حيقومه بالسلامة يارب"، "ربنا يشفيه ويعافيه ويقوم بالسلامة يارب من الناس الطيبين"، "لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم اللهم اشفه يا رب العالمين".

وعلق آخرون كالتالي: "ربنا يشفيه ويعافيه ويقويه ويشفي ويعافي ويقوي كل مريض.. اللهم آمين يارب العالمين"، "اسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه شفاء لا يغادر سقما".

آخر تطورات الحالة الصحية للفنان جمال يوسف

وكشف الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، عن تطورات الحالة الصحية لجمال يوسف موضحًا أنه أصيب بالمرض منذ 3 شهور، مشيرًا إلى أنه يتلقى العلاج حاليًا، وتشهد حالته تحسن مستمر.

اقرأ أيضًا: ”بلاها نادية وخد سوسو والمكنة طلعت قماش”.. أشهر إفيهات فؤاد المهندس في ذكرى ميلاده (فيديو)

أعمال جمال يوسف في السينما والتليفزيون

جمال يوسف شارك في العديد من الأعمال في السينما والتليفزيون، ومن أعماله على الشاشة الصغيرة "أم كلثوم" "البحار مندي" "فارس بلا جواد"، "التؤأم"، "الليل وآخره"، "عباس الأبيض في اليوم الأسود"، "ريا وسكينة"، "حدائق الشيطان"، ومن أفلامه، "أيام السادات"، "صعيدي رايح جاي"، "فيلم هندي" و"الغابة".