الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 07:10 مـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

إصابة النجم الهندي أرجون كابور بفيروس كورونا

أرجون كابور
أرجون كابور

كشف النجم الهندي أرجون كابور، قبل ساعات عن إصابته بفيروس كورونا المستجد، مؤكدًا أنه يشعر بحالة جيدة ولم تظهر عليه أي أعراض، مشيرًا إلى أنه سيخضع للعزل المنزلي مثلما طالبه الأطباء.

ومن خلال منشور عبر حسابه الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، كتب أرجون كابور: "من واجبي أن أخبركم بإصابتي بفيروس كورونا المستجد، أشعر بصحة جيدة ولم تظهر علي أية أعراض".

وأضاف: "عزلت نفسي وخضعت للعزل المنزلي، تحت إشراف الأطباء، أشكركم جميها على اهتمامكم ودعمكم المستمر لي، وسوف أبلغكم بكل جديد حول التطورات الصحية الخاصة بي خلال الأيام القادمة".

وانهى حديثه كاتبًا: "هذه أوقات غير مسبوقة وغير عادية، ولكنني لدي إيمان بأن البشرية جمعاء ستتغلب على هذا الفيروس، الكثير من الحب لكم".

وكان النجم الهندي أميتاب باتشان وعائلته أصيبوا بفيروس كورونا، ولكنهم أعلنوا شفائهم خلال الفترة الماضية، وأعرب النجم الهندي عن سعادته البالغة بعد شفاء زوجة ابنه الممثلة آيشواريا راي وابنتها من فيروس كورونا المستجد، وهو الأمر الذي جعله لم يستطع السيطرة على دموعه.

اقرأ أيضًا: عملت في جراج ولم تملك المال لشراء حذاء.. مواقف مؤثرة من حياة رجاء الجداوي

وكتب من خلال حسابه الخاص بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، "لم أستطع السيطرة على دموعي بعد علمي بشفاء إيشواريا زوجة ابني وإردريا حفيدتي.. يارب نعمك كثيرة لا تحصى".

اقرأ أيضًا: ”بلاها نادية وخد سوسو والمكنة طلعت قماش”.. أشهر إفيهات فؤاد المهندس في ذكرى ميلاده (فيديو)