الطريق
السبت 18 مايو 2024 09:26 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

طفل يسرق 50 ألف جنيه من جده بسبب لعبة ببجي

ببجي
ببجي

حققت لعبة ببجي نجاحًا كبيرًا منذ انطلاقها فى الهند، حيث لجأ إليها الكثير من الشباب لقضاء أوقاتهم خاصة خلال الفترة الماضية بسبب الحجر الصحي وإجراءات الوقاية من فيروس كورونا، وفقًا لـ "تايمز ناو نيوز".

ومثله مثل الكثير من الشباب، زاد اهتمام صبي يبلغ من العمر 15 عامًا من العاصمة الهندية باللعبة وسرعان ما أصبح مدمنًا عليها، حتى وصل الأمر أنه أنفق عليها ما يصل إلى 2.3 روبية ما يعادل 50 ألف جنيه مصري لشراء الملابس لشخصيته.

واستخدم المراهق الأموال من الحساب المصرفي لجده دون إبلاغه لأنه يريد أن يمارس اللعبة مع الترقيات الجديدة التى تتيحها مقابل المال، ولكنه لم يتمكن من تحقيق أوهامه وأحلامه، حيث تم اختراق حساب اللعبة الخاص به ولم يتمكن من استخدام الترقيات.

وعندما بدأ جد المراهق يسأله عن المال، ادعى أن الحساب المصرفي تم اختراقه وبعد ذلك، تم تسجيل شكوى فى الشركات الإلكترونية فى البلاد، وبحسب ما ورد، كان جد الصبي موظفًا متقاعدًا فى شركة BSNL وقام مؤخرًا بتحويل صندوق معاشه إلى حسابه المصرفي.

اقرأ أيضًا: على طريقة لعبة ببجي.. رجل يهبط بمظلة ويصطدم بالمباني (فيديو)

وبدأت الشرطة بعد ذلك فى استجواب أفراد الأسرة لأنهم يعرفون رقم التعريف الشخصي للبطاقة.

وأثناء الاستجواب، اعترف المراهق باستخدام المال لشرائه الـ "UC" وهى النقاط المطلوبة لشراء الأسلحة والملابس والترقيات.

وقال الصبي أيضًا، إنه حذف الرسالة النصية التي تحتوي على كلمة المرور لمرة واحدة من على هاتفه حتى لا يتم اكتشافه، بينما تم القبض على الصبي وإبلاغ والديه بالحادث.