الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 01:07 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

”ربطها بالحبال وعاشرها جنسيا”.. مزارع يعتدي على ابنته على مدار شهرين في الجيزة

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

على مدار شهرين متواصلين، كان يستغل المزارع الخمسيني العمر، تواجده وإبنته العشرينية العمر، بمفردهما بمنزله الكائن بقرية الشرفاء، بمركز الصف، جنوب الجيزة، حيث كان يدلف إلى حجرتها في ساعات متأخرة من الليل، مستغلا إستغراقها في النوم، ويقيدها بـ"الحبال"، ويعاشرها معاشرة الأزواح.

اقرأ أيضا: ”أبوها كان بيعلمها السواقة”.. أول تحرك من الداخلية بشأن قيادة طفلة لـ”سيارة نقل” بالطريق الصحراوي

طوال الـ60 يوما، لم تستطع الإبنة المطلقة إخبار أحدا عما يفعله والدها معها على سريرها، لكن صمت العشرينية لم يدم طويلا، حيث إستغاثت بشقيقها الثلاثيني العمر، والمقيم بمنطقة إمبابة شمال المحافظة، ليحضر ويتعدى على والده بالضرب، ثم يتوجه رفقة شقيقته، إلى ديوان القسم لتحرير محضرا ضد والده.

اقرأ أيضا: بعد تقديم بلاغ ضدهما للنائب.. تعليق يكشف حقيقة زواج أول رجلين في مصر من بعضهما

أجهزة الأمن بالجيزة تحت إشراف اللواء طارق مرزوق مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، تلقت بلاغا من شاب ثلاثيني العمر، وشقيقته عمرها 27 سنة، يفيدان باعتداء والدها عليها ومعاشرتها جنسيا عنوة عنه.

تحريات أجهزة الأمن توصلت إلى أن المزارع خمسيني العمر، وأصل إقامته بمنطقة إمبابة شمال المحافظة، وتوجه منذ فترة، ليقيم بقرية الشرفاء بمركز الصف، جنوب المحافظة، بعد شرائه قطعة أرض وبناء منزل عليها للإقامة داخله، ومنذ حوالي شهرين إنفصلت إبنته عن زوجها وتوجهت للإقامه معه بمنزله.

أيام قليلة من مكوث الإبنة رفقة والدها، توجه والدها إلى غرفتها وقيدها بالحبال، وعاشرها جنسيا عنوة عنها، وأجبرها على عدم إخبار أحد عما حدث معها خوفًا من فضحه، حتى إستنجدت بشقيقها الذي أنقذها من والدها.

إنتقلت قوة أمنية برئاسة العقيد محمد مختار مفتش مباحث شرق الجيزة، إلى مسكن الأب وتمكنت من القبض عليه واقتياده إلى ديوان المركز، وبمناقشته أقر بارتكابه الواقعة.. "أنا غلطت في حق ابنتي، بس الشيطان غواني".

اقرأ أيضا: أخيرًا هيجمعنا بيت واحد| فتاتان تعلنا زواجهما على فيسبوك.. وتحريك بلاغ للنائب العام

وتم تحرير عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة بإخطار اللواء طارق مرزوق مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة والعرض على النيابة العامة لتولى التحقيقات.