الطريق
الخميس 13 يونيو 2024 07:23 مـ 7 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

على أنغام ”بالبنط العريض”.. وصلة هزار بين ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي في السيارة

أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز
أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

فاجئت الفنانة ياسمين عبد العزيز متابعيها وجمهورها بنشرها مقطع فيديو جديد يجمعها بزوجها الفنان أحمد العوضي وكانت تداعبه وتمازحه على أنغام أغنية "بالبنط العريض" للمطرب الإماراتي حسين الجسمي.

وعلقت ياسمين عبد العزيز على الفيديو الذي نشرته عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام" :"قمة الرومانسية"، وتفاعل معهما الجمهور والمتابعين من خلال خاصية التعليقات التي جاءت مثل: "ربنا يخليكم لبعض، انتوا الاتنين عسل، بحبكم أوي".

من ناحية أخرى، كانت انتشرت خلال الفترة الماضية أنباء عن تعاون الثنائي في مسلسل جديد ينافسان من خلاله معًا ضمن السباق الرمضاني المقبل لعام 2021.

وكان ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي تعاونا معًا من قبل في بطولة مسلسل "لآخر نفس" الذي تم عرضه ضمن موسم شهر رمضان الدرامي لعام 2019 وكان هذا المسلسل شاهداً على قصة الحب التي جمعتهما وانتهت بإعلان زواجهما في رمضان الماضي 2020.

اقرأ أيضًا: مع نجوم هوليوود.. دعاية غير متوقعة لأغنية محمد رمضان في نيويورك

يذكر أن الثنائي حقق نجاحًا كبيرًا في الموسم الرمضاني الماضي، حيث شارك أحمد العوضي في بطولة مسلسل "الاختيار" برفقة الفنان أمير كرارة وقدم شخصية الإرهابي هشام عشماوي، بينما لعبت ياسمين عبد العزيز بطولة مسلسل "ونحب تاني ليه" برفقة كريم فهمي وشريف منير.

اقرأ أيضًا: ابنة عمرو دياب وشيرين رضا تخطف الأنظار بإطلالة جريئة