الطريق
السبت 11 مايو 2024 06:25 صـ 3 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الضحية والمتهم وجها لوجه.. تجديد حبس سائق توك توك لانتهاكه عرض فتاة معاقة بحلوان

اغتصاب_أرشيفية
اغتصاب_أرشيفية

قرر قاضي المعارضات بمحكمة حلوان، تجديد حبس سائق للمرة الثانية، بتهمة الاعتداء على فتاة من ذوي الاحتياجات الخاصة 15 يوما على ذمة التحقيقات.

بلاغ لقسم الشرطة

البداية كانت ببلاغ تقدمت به ربة منزل لقسم شرطة حلوان، يفيد باعتداء مجهول على ابنتها البالغة من العمر 17 عاما، أن جردها من ملابسها وكتم أنفاسها، وفر هاربًا بعد فقدانها الوعي.

وشكّل فريق بحث وانتقل لمحل البلاغ للتأكد من صحته، ليتضح أنّ وراء ارتكاب الواقعة سائق توك توك يدعى "أ. م. م"، وجرى ضبطه بعدما قُننت الإجرءات، ليتم مواجهة المتهم بالمجني عليها والتي تعرفت عليه في الحال، وقررت عرض المجني عليها على الطب الشرعي لبيان تعرضها للاعتداء من عدمه.

باب الجحيم 

تحريات المباحث الجنائية والتي تمت برئاسة اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة، كشفت أن الوالدة خرجت من منزلها للتسوق، لتجلس الصغيرة بمفردها في الشقة، وفجأة تصاعدت الطرقات على باب المنزل، فتجري بفطرتها لتفتح الباب، ولكنها لا تدري أنها تفتح باب الجحيم، ليدخل ذلك الشاب البالغ من العمر 23 عاما، ويعمل سائق توك توك، وهو يكشر عن أنيابه ويفترس جسدها بعينيه، ومن ثم يبدأ بتكميم فمها وتمزيق ملابسها، ومن ثم تُظلم الحياة أمام الطفلة ويبدأ الذئب بانتهاك عرضها، ويتركها غائبة عن وعيها ويهرب بفعلته.

الأم تعود للمنزل وتجد دماء صغيرتها يملىء المكان، وملابسها ممزقة، تصرخ بقوتها وتجري بصغيرتها على قسم الشرطة، ليبدأ من بعدها ضباط المباحث بالإنتقال لمكان الواقعة، ويتم التحقيق مع الجيران وتفريغ كاميرات المراقبة، ويتضح دخول شاب لمنزل المجني عليها، ويؤكد الجيران تواجده بمنزل الضحية في وقت الجريمة، ولكن لم يراه أحد خلال دخوله الشقة، ويأتي دور الصغيرة لسؤالها ويتضح أنها من ذوي الإحتياجات الخاصة، ولا تستطيع الكلام من صدمتها، وخوفها.

قوات المباحث كثّفت جهودها لإيجاد الجاني، وبإعداد الأكمنة اللازمة، تم ضبط المتهم والذي أصر على إنكاره للتهمة، ليتم مواجهة المتهم بالضحية وتعرفت الفتاة عليه، وحاولت الحديث ولكن بسبب كونها من ذوي الاحتياجات لم تستطع الكلام، وما زالت المباحث تفرغ الكاميرات.

 

اقرأ أيضا: بالسلم الهيدروليكى.. قوات الأمن تنقذ طفلا من الطابق الخامس في سوهاج