الطريق
الأربعاء 1 مايو 2024 09:04 صـ 22 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”مسافرين برا مصر”.. مصدر قضائي يكشف مفاجآت عن اليوتيوبر أحمد حسن وزينب

زينب
زينب

كشف مصدر قضائي مفاجآت حول واقعة اتهام اليوتيوبر أحمد حسن وزينب، بترهيب طفلتهما، إذ تبين أنهما صدر قرار باستدعائهما لسماع أقوالهما حول الواقعة، وتبين عدم وجودهما بمسكنهما وبسؤال حارس الفيلا قرر أنهما خارج البلاد.

اقرأ أيضا: ”تفحم صالة الشقة وذهول الأهالي”.. ماذا حدث داخل عقار 51 بحدائق الأهرام؟

أثارت واقعة اليوتيوبر أحمد حسن وزينب، "عملنا مقلب في أيلين"، تساؤلات عدد من رواد السوشيال ميديا، هل ستحفظ القضية مثل السابقة، أم سيتم اتخاذ إجراءات قانونية ضدهما، ووفقا للقانون، أن ذلك يشكل جريمة اتجار بالبشر وفقا لأحكام القانون رقم 64 لسنة 2010 بشأن مكافحة الاتجار بالبشر وتصل عقوبتها حال ثبوت الجريمة إلى السجن المؤبد والغرامة لا تقل عن مئة ألف جنيه ولا تجاوز خمسمائة ألف جنيه.

اقرأ أيضا: ”عملنا مقلب في ايلين”.. بلاغ للنائب العام ضد اليوتيوبر أحمد حسن وزينب

وخرج اليوتيوبر أحمد حسن وزوجته زينب، في مقطع فيديو عبر يوتيوب وفيسبوك، يدعبان مع طفلتهما أيلين، لكن هذه المرة لم تكن كغيرها، حيث انهالت التعليقات الغاضبة عليهما بعد تصويرهما مقطع فيديو حمل عنوان "عملنا مقلب في أيلين".

وطالب رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، بتدخل المجلس القومي للأمومة والطفولة، ليعلق أحد نشطاء فيسبوك: "ده جنون الشهرة وجذب أكثر عدد من المشاهدين لتحقيق مشاهدات عالية".

اقرأ أيضا: ”هعملك مساج علشان العلاج”.. حكاية ممرض تحرش بفتاة أجنبية داخل مستشفى خاص بالحي الراقي

وأضاف أحد متابعيها: "ذلك ضد حقوق الطفل مستغيثا بالمسئولين لحماية الطفل، موضحًا أنها ليست الواقعة الأولى لهما لترهيب طفلتهما وتخويفها حتى البكاء".

صباح اليوم الأحد تقدم المجلس القومي للأمومة والطفولة ببلاغ للنيابة العامة ضد قناة أحمد حسن وزينب على موقع يوتيوب، لنشرهما مقطع فيديو على قناتهما يشكل انتهاكا وإساءة لكرامة وحقوق الطفل، تحت عنوان.. "عملنا مقلب في أيلين".

وبالعرض على الدكتورة سحر السنباطي أمين عام المجلس القومي للأمومة والطفولة، وجهت خط نجدة الطفل 16000 بتقديم بلاغ إلى النيابة العامة بعد تلقيه شكاوي ضد اليوتيوبر أحمد حسن وزينب، لبثهما مقطع فيديو على الفتاة خاصتهما على اليوتيوب، حال دعابهما مع طفلتهما "أيلين"، بعد تغيير زينب ملامح وجهها، وتلوينه باللون الأسود، وشعر أصفر، ما ادي إلى انهيار الطفلة لحظة رؤية والدتها.