الطريق
الأحد 19 مايو 2024 01:40 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

روجينا تهنئ فريق عمل مسلسل ”أسود فاتح”: يا رب تجعل رزقنا النجاح

روجينا
روجينا

نشرت النجمة روجينا، البوستر الرسمى لمسلسل "أسود فاتح" الذى يشارك في بطولته عدد من الفنانين على رأسهم هيفاء وهبى وشريف سلامة وأحمد فهمى وغيرهم.

وعلقت روجينا على الصورة عبر حسابها بموقع "إنستجرام": "ألف مبروك لكل فريق العمل.. بإذنك يا رب تجعل رزقنا النجاح".

مسلسل "أسود فاتح" تأليف أمين جمال، وإخراج كريم العدل، ويشارك فى بطولته شريف سلامة وروجينا وأحمد فهمى ومعتصم النهار وعمر السعيد وفراس سعيد ورانيا منصور وحسام الجندى وحنان سليمان ونانسى صلاح وناصر سيف ونبيل نور الدين، وتدور أحداث العمل فى إطار اجتماعى لا يخلو من التشويق.

استقرت الجهة المنتجة لمسلسل هيفاء وهبى "أسود فاتح" على عرض العمل على القنوات الفضائية فى شهر أكتوبر المقبل، بعد انتهاء مخرج العمل من عمليات المونتاج والمكساج وتسليم الحلقات للشركة المنتجة، حيث من المقرر الانتهاء من كل هذه العمليات أواخرشهر سبتمبر الجاري.

وكانت هيفاء وهبي قد أعلنت الانتهاء من تصوير مسلسلها ونشرت عبر حسابها بموقع إنستجرام، فيديو من آخر يوم تصويرلطاقم العمل، معلقة عليه قائلة "أحلى فركش وأغلى ناس على قلبى"، وذلك بعد تعطل تصويره لأكثر من مرة بداية من أزمة كورونا حتى انفجار لبنان.

وفى فيديو آخر وجهت هيفاء الشكر لطاقم العمل وبشكل خاص للمخرج كريم العدل، حيث كتبت "المخرج كريم العدل.. ما في كلام بيوفيك حقك! أنا مبسوطة وفخورة إننا اشتغلنا مع بعض، وإني كنت تحت إشرافك الاحترافي! ما بنساك أبدا وأنت بقلبي.. هالمسلسل عرفني على شخص صار مهم بحياتي ولأول مرة بتصير معي وبتتحول تجربة عمل لعشرة وارتباط قوى.. ألذ وأشطر وأهضم وأطيب مخرج شفته بحياتى".