الطريق
الخميس 2 مايو 2024 07:39 صـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد ارتداء داليا إبراهيم الحجاب.. فنانة شهيرة تعلق: ”كسبتي الأخرة وعقبالي”

داليا إبراهيم
داليا إبراهيم

أبدت الفنانة فاتن فتحي والشهيرة بـ الفنانة نادية العراقية، إعجابها الشديد بارتداء الفنانة المعتزلة داليا إبراهيم الحجاب، حيث تفاعلت مع الصور التي نشرتها الأخيرة عبر حسابها بموقع "فيسبوك"، وظهرت خلالها بالحجاب.

وعلقت الفنانة نادية العراقية، على صورة داليا إبراهيم التي ارتدت فيها الحجاب بعد 3 أشهر من اعتزالها التمثيل كاتبة: "كسبتي الآخرة وعقبالي"، لتبدي فيها رغبتها في ارتدائها الحجاب.

وكانت الفنانة داليا إبراهيم أعلنت في شهر يونيو الماضي اعتزالها التمثيل من خلال منشور كتبته عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك"، جاء فيه: ""قررت الاعتزال بعد 40 مسلسلًا و7 مسرحيات و5 أفلام قصيرة و3 أفلام طويلة عدد من الدوبلاج شكرًا".

من هي نادية العراقية

تبلغ الفنانة نادية العراقية من العمر 57 سنة، حيث ولدت في 3 اغسطس من 1963 في العراق، وبدأت مسيرتها في عالم التمثيل من على خشبة المسرح بالعراق، ثم انتقلت إلى مصر وشاركت في أدوار ثانوية كثيرة وحققت من خلالها شهرة كبيرة في مصر.

اقرأ أيضًا: بعد اعتزالها وارتدائها الحجاب.. تعرف على عمر داليا إبراهيم وأعمالها والدور الأجرأ في مشوارها

كانت بداية انطلاقتها في مصر من خلال المشاركة في مسلسل "سامحوني ماكنش قصدي" عام 2000، ثم شاركت في فيلم "أفريكانو" بطولة أحمد السقا ومنى زكي، كما شاركت في فيلم
"أبو علي" بطولة كريم عبد العزيز ومنى زكي، و"حاحا وتفاحة" بطولة طلعت زكريا، وغيرها من الأعمال.