الطريق
الجمعة 17 مايو 2024 02:40 مـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

هتك عرضها فأدباه.. القبض على جزار وعاطل احتجزا وتعديا على خطيب أختهما

أرشيفية
أرشيفية

"اغتصبني واخواتي كانوا بياخدوا حقي"، الجريمة محلها محافظة الجيزة، المتهمة الأولى فتاة تبلغ من العمر 15 عامًا، نفذتها مع اثنين من أشقائها، حيث قامت باستدراج خطيبها لشقتهم في الطالبية، واستعانت بباقي المتهمين، ومن ثم قاموا بتكبيل المجني عليه، والتعدي عليه بالضرب وحلق شعره وخلع ملابسه، وأجبروه على ارتداء قميص نوم، وقاموا بتصويره بعد خلاف بين المجني عليه والمتهمة الأولى "خطيبته"، وفسخ الخطبة.

وبالتحريات المكثفة أكدت الأجهزة الأمنية، التي تمت بإشراف من اللواء طارق مرزوق مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، واللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة للمباحث، أن المجني عليه "عامل بسوق روض الفرج - 20 عاما" وأنه تقدم لخطبة المتهمة الأولى "15 سنة"، منذ فترة زمنية وهتك عرضها، وحصلت بينهما مشادة كلامية وخلاف تسبب في فسخ الخطبة منذ أسبوعين.

وأوضحت التحقيقات أن الفتاة عقب فسخ المجني عليه الخطبة حكت لأخوين من الأم "عامل وجزار" ما حدث بينهما، واتفقت معهما على استدراج المجني عليه إلى الشقة، فأجرت الفتاة اتصالا بخطيبها الذي حضر إلى الشقة، وعقب ذلك قاموا بضربه وتكبيله وتصويره بقميص نوم وحلق شعره؛ انتقامًا منه لما ارتكبه.

وعقب هروب المجني عليه من شقة المتهمين، توجه إلى قسم شرطة الطالبية، وتقابل مع المقدم خالد يسري نائب مأمور الطالبية، وشرح له ملابسات الواقعة، وحرر محضرا بالواقعة، وعقب ذلك تم العرض على اللواء سامح الحميلي نائب مدير الإدارة العامة للمباحث.

وبإجراء التحريات تبين صحة الواقعة، وألقي القبض على المتهمين، وتم التحفظ عليهما، وأخطرت الجهات المختصة التي باشرت التحقيق.

 

اقرأ أيضا: أم خائنة وطفلتان في مهب الريح.. مفاجآت جديدة في قضية ”الفيديوهات الإباحية” بكفر الشيخ (خاص)