الطريق
السبت 27 أبريل 2024 08:45 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

اعتبارًا من الثلاثاء.. تعرف على جدول مواعيد صرف مرتبات شهر سبتمبر 2020

ارشيفية
ارشيفية

أكد الدكتور محمد معيط، وزير المالية، أن ما يقرب من 100% من موظفي الدولة، والبالغ عددهم نحو 4 ملايين مواطن يعمل بالجهاز الإداري والحكومي، يتقاضون رواتبهم عن طريق طرق الدفع الإلكترونية.

وقالت وزارة المالية، إن صرف مرتبات شهر سبتمبر ستبدأ اعتبارًا من يوم الثلاثاء الموافق 22/9/2020 للعاملين في 35 وزارة وهيئة ثم بدء صرف مرتبات 21 وزارة وهيئة يوم 23 سبتمبر، يليها صرف مرتبات 9 وزارات وهيئات يوم 24 سبتمبر.

ويبدأ صرف مرتبات سبتمبر الجاري اعتبارًا من يوم الثلاثاء 22 من الشهر نفسه وذلك للعاملين في 35 وزارة وهيئة، ثم صرف مرتبات العاملين في 21 وزارة وهيئة أخرى يوم الأربعاء 23 سبتمبر، ثم صرف مرتبات العاملين في 9 وزارات وهيئات في يوم الخميس 24 سبتمبر.

وتبدأ كل من الصحة، والتضامن الاجتماعي، والتموين، والنقل، والاتصالات، والقوى العاملة، والإنتاج الحربي، والهجرة وشؤون المصريين بالخارج، وقطاع الأعمال العام، وشؤون مجلس النواب، والأوقاف، والثقافة، والآثار، والإسكان، والتجارة والصناعة فى صرف مرتبات العاملين بها في اليوم الأول.

اقرأ أيضًا: 12 ماسورة عملاقة.. قناة السويس تعلن نجاح أول عملية عبور غير تقليدية

وتبدأ وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، والتنمية المحلية، والكهرباء، والتخطيط والتنمية الاقتصادية، والتعاون الدولي، والاستثمار فى صرف مرتبات العاملين بها في اليوم الثاني.

ومن بين الوزارات التي ستصرف مرتبات العاملين بها في اليوم الثالث والأخير التربية والتعليم، والزراعة واستصلاح الأراضي، والموارد المائية والري، والخارجية، والشباب والرياضة، والمالية.