الطريق
الخميس 2 مايو 2024 04:10 صـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بالهدف الـ+90.. المقاولون يخطف نقطة ثمينة من الاتحاد السكندري

المقاولون
المقاولون

واصل النجم طاهر محمد طاهر، لاعب المقاولون العرب رفقة زملائه بالفريق التهديف في الأوقات القاتلة، بعدما صنع هدف التعادل لفريقه أمام الاتحاد السكندري، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الأحد، على ملعب المقاولون بالجبل الأخضر، ضمن لقاءات الجولة الـ28 لبطولة الدوري الممتاز.
وكان الاتحاد السكندري مسيطرًا على أجواء المباراة، بعد إحرازه الهدف الأول عن طريق كريم الديب في الدقيقة 59 من ركلة جزاء، ليأتي شكري نجيب لاعب المقاولون ويعدل النتيجة لفريقه في الدقيقة الرابعة بعد انتهاء الوقت الأصلي من المباراة، بصناعة طاهر محمد طاهر.

ويحصد ذئاب الجبل نقطة ثمينة من المباراة، ارتفع بعدها رصيده إلى النقطة 49 نقطة، محتلاً المركز الثالث خلفَا للزمالك صاحب الوصافة، والأهلي حامل اللقب، بعدما لعب 28 مباراة فاز في 14 لقاء وتعادل في 7 وخسر 7 مباريات وسجل لاعبوه 35 هدفاً وتلقت شباكه 26 هدفًا.

وعلى الجانب الآخر، ارتفع رصيد الاتحاد السكندرى للنقطة 38 محتلاً المركز الخامس بجدول ترتيب المسابقة، بعد خوض 27 مباراة فاز في 8 وتعادل في 14 وخسر 5 مواجهات وسجل لاعبوه 28 هدفا وتلقت شباكه 24 هدفا وله مباراة مؤجلة مع المصرى البورسعيدى.

اقرأ ايضًا: مختار مختار بعد تتويج الأهلي بالدوري: بطولة عادية وهناك الأهم

وكانت مباراة الدور الأول بين الفريقين قد انتهت بفوز المقاولون بهدف دون رد، سجله محمد سمير.