الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 06:28 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ميتشو يعلن عن سبب تواجده في مصر.. ويحسم قرار تدريب الزمالك

ميتشو
ميتشو

أعلن المدرب الصربي ميتشو، المدير الفني لمنتخب زامبيا، عن السبب الحقيقي وراء تواجده في مصر في الفترة الحالية، وربط اسمه بفريقه السابق الزمالك، في ظل بحث الفريق الأبيض عن مدير فني جديد، بعد رحيل كارتيرون للدوري السعودي.

وخلال تصريحاته لبرنامج "ملعب أون تايم"، قال ميتشو: "بعد مغادرتي للزمالك كنت في مفترق الكرة في حياتي، توليت تدريب منتخب زامبيا، وقيل لي أن هذه مغامرة بهؤلاء اللاعبين.. أنا الآن المدير الفني لمنتخب زامبيا وهدفي هو قيادة هذا المنتخب لقمة إفريقيا في مشروع يمتد لعشرة سنوات".

وأضاف: "نحن في مصر للحصول على تأشيرات للسفر لكرواتيا من أجل خوض بطولة هناك، ولذلك أنا هنا اليوم وأعرف أن المصريين يحبون كرة القدم وبالتالي كان هناك إهتمام بوجودي".

وتابع: "تشرفت بتدريب الزمالك كان وقت قصير ولكن كنت أعيش كل لحظة من أجل الفريق، وعندما غادرت كنت أرتدي قميص أبيض تحت قميص التدريب، والزمالك يعيش بداخلي، وكنت أشعر بالسعادة أنني دربت الأبيض، ولو عاد بي الزمن سأدرب الزمالك مرة أخرى ولكن مع بعض التعديلات التي تجعلني أستمر فترة أطول".

ميتشو يحسم قرار تدريب الزمالك

وعن توليه المهمة من جديد، قال ميتشو: "عندما تركت الفريق تركته بطريقة محترمة ورائعة على الرغم من النجاحات، علاقتي جيدة جدا بكل أفراد النادي بداية من أمن النادي حتى الرئيس".

وأردف:"الآن أشجع الزمالك ولم أتي مصر لتسويق نفسي، تركت الزمالك بجسدي ولكن روحي مازالت متعلقة به، نحن نريد ختم وثيقة بطولات الزمالك بالفوز بدوري الأبطال".

اقرا ايضًا: أول رد من مرتضى منصور على قرار لجنة التظلمات بشأن عقوبة لاعبه السابق

واختتم: "انا هنا فقط ترانزيت، مرتبط بعقد قوي مع زامبيا، والشعب متعلق بي لتوصيلهم لكأس العالم.. ربما في وقت قادم أعود لمصر من خلال فريق واحد ولكن المرة القادمة ستكون أكثر قوة وما فعلته خطأ سأصححه".