الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 07:21 صـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

صلاح عبدلله يعالج محمد هنيدي من العفاريت في ”النمس والإنس”

صلاح عبدالله
صلاح عبدالله

يشارك النجم الكوميدي صلاح عبدالله، في فيلم "النمس والإنس" بطولة النجم محمد هنيدي، حيث يظهر خلال الأحداث ضيف شرف ويجسد دور "حكيم" ويعالج بطل العمل من الأزمات والمواقف الصعبة التي يتعرض لها من العفاريت بسبب مهنة والده.

فيلم "النمس والانس" ينتمي لنوعية الأعمال الكوميدية، ويشارك في بطولته إلى جانب محمد هنيدي كلا من منة شلبي، عمرو عبد الجليل، صابرين، بيومي فؤاد، محمود حافظ، شريف دسوقي، جنيا ماهر، عارفة عبد الرسول، والعمل من إخراج شريف عرفة ويدخل الفيلم مراحل المونتاج استعدادًا  لعرضه فى السينمات، بعد انتهاء أبطال العمل من التصويرالأيام الماضية.



ويجسد محمد هنيدى خلال أحداث العمل الكوميدي دور موظف حكومي فقير يتعرض لكثير من الأزمات والمواقف الصعبة في حياته بسبب مهنة والده الذي يلعب دوره الفنان شريف دسوقي، وتتوالى الأحداث في إطار كوميدي حتى يقع هنيدي في حب منة شلبي ويتزوج منها.

اقرأ أيضًا: نجح في التشهير.. هالة صدقي تكشف تطورات مفاجئة في دعوى زوجها حول نسب طفليها

في سياق متصل، عن أحدث أعمال صلاح عبدالله، حيث انتهى مؤخرًا من تصوير مشاهده في فيلم "موسى"، الذي تدور أحداثه في إطار الأكشن والإثارة، وهو من بطولة الفنان كريم محمود عبد العزيز، ويجسد "عبدالله" دور والده خلال الأحداث بينما يجسد كريم دور طالب جامعي متفوق في كلية الهندسة، إلا أنه يعاني من مرض نفسي، جراء تعرضه للظلم من بعض الأشخاص.