الطريق
الثلاثاء 14 مايو 2024 05:50 مـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”بتحب العربية أكتر من الشقة”.. تفاصيل اعترافات رجل أعمال وربة منزل بعد ضبطهما متلبسين في السيارة

فتاة ليل - ارشيفية
فتاة ليل - ارشيفية

"طلبت منها نروح شقة خاصة بينا علشان نكون لوحدنا.. وهى تقولى لا بحب العربية"، بهذه الكلمات بدأ رجل الأعمال المتهم بممارسة الأعمال المنافية للأداب مع حبيبته داخل العربية في شارع الجيش بالمنصورة، أقواله، خلال جلسة تجديد حبسه هو ولمدة 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

رغبة عشيقته

وبحسب أقوال رجل الأعمال أمام جهات التحقيق: "اصرار العشيقة على ممارسة العلاقة المحرمة في العربية دفعه لتلبية رغبتها عدة مرات، حتى انتهى الأمر بفضيحة كبرى، بعدما انتبه شرطي مترجل خلال متابعة الحالة الأمنية في شارع الجيش في المنصورة، للسيارة وهى تتحرك بطريقة غير عادية أثناء وقوفها بجانب الطريق، بالرغم من أنها مغطاة بغطاء الحماية للسيارة، فاقترب منها، ووقف للحظات، حتى تأكد من أن السيارة داخلها شخص ما، فأسرع في رفع الغطاء، ليجد شاب وفتاة يمارسان الدعارة، واتضح لاحقًا أنه رجل أعمال بصحبة عشيقته.

والصدفة وحدها، كانت السبب في الكشف عن الواقعة، التى وثقها  ضابط الشرطة في القبض على المتهمين في حالة تلبس أثناء ممارسة الأعمال المنافية للأداب، وتم اقتيادهما إلى قسم الشرطة.

وبسؤال المتهمة أمام جهات التحقيق بررت جريمتها بقولها: "عشيقي مجهز عربيته زي غرفة النوم، وبنمارس علاقتنا منذ 5 سنوات، عشان جوزي محبوس من 5 سنوات في قضية اتجار في الـمخدرات، ومطول في السجن 15 عامًا".

وأضافت المتهمة، صاحبة 30 عاما، اثناء التحقيق معها حول الجريمة: "مش باخد فلوس مقابل العلاقة، أنا كنت مع حبيبي، وإحنا بنتقابل على طول سواء في العربية أو في أي شقة خاصة به، بس الشرطة كشفت حيلة العربية المجهزة".

ونسبت جهات التحقيق للسيدة تهمة الزنا، وأمرت بحبسها مع حبيبها بذات التهمة على ذمة التحقيقات.

 

 

تلبس

وكانت مباحث الآداب بمديرية أمن الدقهلية، نجحت في إلقاء القبض على المتهم، وربة منزل، متلبسين داخل عربية بمدينة المنصورة بجوار الطريق، بعد أن تلقى مدير أمن الدقهلية اللواء رأفت عبد الباعث، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية اللواء مصطفى كمال، بورود معلومات لرجال وحدة مباحث قسم حماية الآداب العامة بالمديرية، أفادت بقيام ربة منزل ورجل أعمال بممارسة أعمال منافية للآادب داخل سيارة الأخير.

علاقة غير شرعية

وكشفت التحريات الأولية لرجال المباحث، إلى أن ربة المنزل تدعي "سمر. ج. ع" 30 سنة، مُقيمة بالمحلة الكبرى بمحافظة الغربية، ولها عنوان آخر بالمنصورة، و"محمد. ع. أ" 34 عامًا، رجل أعمال من مركز أجا ارتبطا بعلاقة غير شرعية واعتادا على ممارسة الدعارة داخل سيارته الخاصة.

اقرأ أيضًا: خرج ساعيا على رزقه فخانته.. الإعدام لسائق قتل أمين شرطة بالمنيا

ونجحت قوة بقيادة رئيس قسم مكافحة جرائم الأداب العقيد أحمد ذكي رمضان، في القبض على المتحري عنهما متلبسين داخل سيارة ملاكي بمنطقة الإستاد بشارع الجيش في المنصورة.

واعترف ربة المنزل المتهمة فى واقعة ممارسة الجنس، لأن زوجها محبوس 15 عامًا في قضية مخدرات، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم.