الطريق
الخميس 16 مايو 2024 01:39 صـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”كنت فاكرة بتعاكس”.. صدفة وراء عمل مي فخري في مجال الموديل (فيديو)

مي فخري
مي فخري

تصدر اسم الفنانة الشابة مي فخري، مؤشرات البحث على جوجل لليوم الثاني على التوالي، بعد إعلان ارتدائها الحجاب وظهورها به من خلال صورة نشرتها عبر حسابها الخاص بموقع "إنستجرام"، والتي صحبتها بتعليق: "الحمد لله حمدًا طيبًا كثيرًا مباركًا فيه كما ينبغي لجلال وجهه وعظيم سلطانه، اللهم الثبات".

وظهرت مي فخري في الصورة التي نشرتها عبر حسابها الخاص بموقع "إنستجرام، وهي ترتدي حجاب باللون الأبيض والذي غطى شعرها بالكامل، حيث كانت تظهر قبل فترة بحجاب يكشف عن جزء من شعرها.

كانت مي فخري قد أعلنت منذ عدة أشهر عن رغبتها في ارتداء الحجاب واعتزال الفن، وحذفت معظم صورها التي تظهر خلالها بملابس جريئة، كما أنها قامت بمشاركة جمهورها فيديوهات دينية وتوعوية تحدثت من خلالها عن المرحلة التي وصل إليها من الإيمان.

صدفة غريبة وراء سبب عمل مي فخري موديل

في البداية عملت مي فخري كموديل إعلانات وعارضة أزياء، قبل اقتحامها عالم الفن واستمرت رحلتها مع عالم الموديل لمدة 14 سنة، ودخلت مجال الموديل بالصدفة من خلال موقف طريف تعرضت له في الشارع.

وكشفت مي فخري تفاصيل عملها كموديل في لقاء تلفزيوني سابق لها حيث أشارت إلى أنه كان يتم التحضير لتصوير فيديو كليب لمطرب جزائري يدعى حسين الجزائري موضحة أن المواصفات الشكلية لبطلة الكليب كانت تتوفر بها، مضيفة: "كنت ماشية عادي في الشارع، قالولي ثانية واحدة احنا محتاجينك، وأنا كنت فاكرة أن هم بيعاكسوا، ومكانش في دماغي خالص ابقى موديل".

اقرأ أيضًا: بعد أنباء ارتباط معز مسعود بـ حلا شيحة..تعليق ناري من بسنت نور الدين

أعمال مي فخري

ومن الأعمال التي شاركت فيها مي فخري "نصيبي وقسمتك 3" من خلال حكاية "براد شاي"، كما شاركت في الجزء الثالث من مسلسل "حكايات بنات"، "البيت الكبير"، "هبة رجل الغراب"، وكانت آخر أعمالها، الجزء الثاني من مسلسل "أفراح إبليس" بطولة جمال سليمان ومحمود عبد المغني وصابرين ومجموعة من الفنانين، ومن تأليف مجدي صابر، وإخراج أحمد خالد أمين، ومن إنتاج لؤي عبدالله.