الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 03:10 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

من ”شارع محمد علي إلى ”علشان خاطر عيونك” .. شريهان تكشف عن ذكرياتها مع المنتصر بالله

المنتصر بالله
المنتصر بالله

حرصت الفنانة الكبيرة شريهان، على نعي الفنان الكوميدي الراحل المنتصر بالله، معبرة عن حزنها الشديد لرحيله، مشيرة إلى أنها لها ذكريات رائعة تجمعها معه يوثقها مشوارهما الفني في الأعمال التي جمعتهما خاصة على المسرح.

وكتبت شريهان عبر حسابها الخاص بموقع التدوينات القصيرة "تويتر": "خبر يوجع القلب المنتصر بالله إنسان وفنان وصديق غالي هو وأسرته العظيمة المحترمة زوجته عزيزة وبناته أو جواهرهم الثلاث جزء أصيل من فني وعمري الطيب وذكرياتي الجميلة من علشان خاطر عيونك إلى شارع محمد علي.. لن أنساها ولن أنساه أبدًا".


وودع عالمنا صباح أمس السبت، الفنان المنتصر بالله عن عمر ناهز الـ70 عامًا، بعد صراع مع المرض دام لأكثر من عشر سنوات، وذلك فى أحد المستشفيات بالإسكندرية، تاركًا خلفه مجموعة من الأعمال المميزة في السينما والدراما والمسرح باعتباره أحد أهم نجوم الكوميديا

شُيّع ظهر اليوم الأحد، جثمان الفنان الكبير الراحل المنتصر بالله، من كنيسة أبو سيفين بالمهندسين، بتواجد عدد من الفنانين، وعلى رأسهم المخرج أحمد السبكي، الدكتور أشرف زكي، الفنان هاني رمزي، المخرج ماندو العدل والفنان أحمد بدير ومنير مكرم عضو نقابة المهن التمثيلية، وغيرهم.

اقرأ أيضًا: عبد الفتاح القصري في حوار نادر: ”جورج أبيض ضربني بالقلم.. وعلمت الحانوتية سر المهنة”

ومن المقرر أن يقام عزاء الفنان القدير الراحل يومي الاثنين والثلاثاء، بكنيسة السيدة العذراء بشارع المرعشلي بالزمالك، حيث تستقبل الأسرة العزاء.

موضوعات متعلقة