الطريق
الخميس 2 مايو 2024 12:50 صـ 22 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أمير مرتضى منصور يوضح مدة عقد باتشيكو مع الزمالك

باتشيكو
باتشيكو

وضح أمير مرتضى منصور، المشرف العام على فريق الكرة الأول بنادى الزمالك، كواليس تعاقدهم مع البرتغالى جيمي باتشيكو، المدير الفنى الجديد، والذي يتسلم المهمة رسميًا بداية من اللقاء المقبل.

وخلال تصريحاته لقناة "أون تايم سبورتس" أكد أمير مرتضى منصور أن باتشيكو متواجد مع القلعة البيضاء حتى صيف 2021، وأشار أن الإعلان رسميًا عنه لن يتم في مؤتمر صحفي نظرًا لضيق الوقت.

وقال المشرف العام على الكرة بالزمالك: "باتشيكو مرتبط مع الزمالك بتعاقد ينتهي فى 31 يوليو 2021، من المفترض أن تكون هناك جلسة بين المدرب ومجلس الإدارة في الأيام القليلة المقبلة، وبعدها سيتم الإعلان رسميًا عن كافة التفاصيل".

وتابع: "ضيق الوقت يمنعنا من تنظيم مؤتمر صحفى للإعلان عن المدرب الجديد، ولكن سوف نعوضها، ويحتاج البرتغالي لعقد جلسة مع جميع لاعبي الفريق بعدما تابع لقاء اليوم".

اقرأ ايضًا: رغم الفوز.. أول تعليق من باتشيكو على دفاع الزمالك

وواصل: "باتشيكو لم يوجه لي اسئلة ولكنه طلب فيديوهات وأمور معينة، وسلمناه أرقام وإحصائيات الفريق ثم سيعقد اجتماعا مع اللاعبين حتي يتحدث معه في سياسته المقبلة.. وتحفظ علي جدول الدوري واستغرب وجود مباريات في الدوري خلال الاجندة الدولية، ولكن سنحدد موقفنا فى هذا الشأن مع مجلس الإدارة".