الطريق
السبت 27 أبريل 2024 02:04 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مرتضى منصور: الأهلي نادي المبادئ

الجونة والزمالك
الجونة والزمالك

هاجم مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، ياسر ريان، نجم النادي الأهلي السابق، وتصريحاته الأخيرة حول نجله أحمد ياسر ريان، لاعب الأهلي المعار للجونة، بسبب الإدعاءات التي صرح طارق يحيى، والألفاظ التي قاله نجم الجونة عقب مباراة الفريقين مساء الأحد الماضي.

وقال مرتضى منصور في رسالته لياسر ريا، خلال مدخلة هاتفية برنامج "زملكاوي" عبر قناة الأبيض الفضائية: "لم يعجبني تصريح ياسر ريان، عندما قال بالأمس أن نجله أحمد متربي داخل النادي الأهلي".

وأضاف: "ياسر ريان أساء للأهلي، بهذا التصريح، لمعلوماتي عن الأهلي بصرف النظر عن الخلاف الذي بيني وبين الأسطورة محمود الخطيب، فإن النادي الأهلي نادي مبادىء وقيم، وهو النادي ذاته الذي رفض عودة عصام الحضري وإبراهيم حسن وحسام".

واختتم: "يا ياسر من فضلك أنت اسأت للأهلي بهذا التصريح".

 

اقرأ ايضًا: ياسر ريان: طارق يحيى بيحب ”التريندات”.. وابني متربي ومغلطش

وكان طارق يحيى قد صرح عقب المباراة أن بعضًا من لاعبي الجونة وعلى رأسهم أحمد ياسر ريان وإسلام محارب قد تلفظوا بألفاظ غير لائقة تجاهه وتجاه لاعبي الفريق الأبيض عقب مباراة الزمالك، وذلك على حد وصفه.

ورد ياسر ريان: "طارق يحيى يحب التريندات لو حدث شيء من نجلي لكان طارق يحيى اتصل بي على الفور.. تواصلت مع أحمد وأكد لي أنه لم يتحدث مطلقا ولم يره أو يصافحه، وأنا أثق في نجلي تمام الثقة، في النهاية هو تربية النادي الأهلي منذ أن كان عمره 8 سنوات، ولم يتجاوز في أي مباراة".