الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 04:42 صـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مصدر أمنى: كشف ملابسات مقتل رجل أعمال كندي بالإسكندرية بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد

حقيقة انضمام الأهلي للعبة فيفا FIFA

الاهلي في فيفا 2024
الاهلي في فيفا 2024

حقيقة انضمام الأهلي للعبة فيفا FIFA

يبحث الكثير من عشاق الألعاب الإلكترونية حول العالم وخاصة جماهير النادي الأهلي، عن حقيقة انضمام الأهلي للعبة فيفا FIFA.

وتداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي عبر منصاتها المختلفة، بتواجد النادي الأهلي في لعبة "فيفا" الشهيرة، والتى تلقى رواجا عربيا وعالميا كبيرا.

فيفا يعلن مشاركة الأهلي والوداد والهلال السعودي بكأس العالم للأندية 2025 -  كل الكوورة

ومن المنتظر أن تشهد النسخة الجديدة ظهور العديد من الإضافات باللعبة وظهور خاص للأهلي لأول مرة، ولكن لم يتم الإعلان عن موعد إصدارها حتى الآن.

وجاء ذلك بعد تتويج النادي الأهلي بلقب دوري أبطال إفريقيا، للمرة الـ11 في تاريخه كأكثر الأندية الإفريقية تتويجاً باللقب الغالي.

حقيقة انضمام الأهلي للعبة فيفا FIFA

وقامت لعبة فيفا 2023 في وقت سابق، بـ إضافة شعارالنادي الأهلي والتيفو الخاص به لـ تزيين المدرجات، ولكن دون إضافة الفريق الأحمر.

ونشرت عدد من المواقع المشهورة عبر منصاتها المختفلة تسريبات عن إضافة النادي الأهلي إلى قاعدة بيانات لعبة EA Sport FC المقبلة.

يذكر أن أندية الدوري السعودي متواجده بالكامل بلعبة فيفا، وأيضاً تتواجد العديد من الأندية في جنوب إفريقيا مثل صن داونز، كايزر تشيفز، اورلاندو بايريتس.

اقرأ أيضًا:

جمهور النرويج غاضب من تصرف هالاند

التشكيل المتوقع لنهائي دوري أمم أوروبا بين كرواتيا وإسبانيا

أبرزهم مصر.. المنتخبات المتأهلة لكأس الأمم الإفريقية 2023