الطريق
السبت 20 أبريل 2024 09:08 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد عدة تأجيلات.. تعرف على موعد عرض برنامج The Voice Senior

بعد عدة تأجيلات تقرر بدء عرض حلقات الموسم الأول من برنامج The Voice Senior "مواهب فوق الستين" وذلك يوم 7 من شهر أكتوبر المُقبل بعد عدة تأجيلات كثيرة امتدت لأكثر من 10 أشهر، بسبب الأحداث التى مرت بها لبنان على مدار الأشهر الماضية.

وتجمع لجنة تحكيم البرنامج كلا من النجم المصري هاني شاكر نقيبب الموسيقيين، والنجمة اللبنانية سميرة سعيد، والمطربة اللبنانية نجوى كريم، والفنان اللبناني ملحم زين.

وكتبت الصفحة الخاصة بالبرنامج عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "لأول مرة بالوطن العربى مواهب فوق الستين في The Voice Senior كونوا على الموعد ابتداءً من 7 أكتوبر".

يذكر أن The Voice Senior هو برنامج مسابقات لاكتشاف المواهب الغنائية لفوق الـ 60 عامًا، ومن المقرر عرض البرنامج يوم الأربعاء من كل أسبوع، بعدما اعتاد الجمهور على عرض برنامج The Voice وThe Voice Kids يوم السبت.

وكان البرنامج قد انطلق تصويره في بداية العام الحالي، وتأجل عرضه كثيرًا بسبب أحداث لبنان على خلفية الانفجار الذي شهدته مرفأ بيروت.

اقرأ أيضًا: الجمهور يبارك لـ نبيلة عبيد على حفل خطوبتها.. والنجمة الكبيرة تكشف الحقيقة (فيديو)

ومن المقرر كالمعتاد أن ينطلق عرض البرنامج من خلال فقرة مرحلة "الصوت وبس"، التي تتكون من حلقتين فقط، ويطل فيها المشاركون من جميع أنحاء الوطن العربي كي يقدموا أصواتهم رغبة في التفات أحد المدربين لهم.