الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 06:03 صـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل… بيان غامض من موسيماني في توديع صن داونز

موسيماني
موسيماني

ودع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني الجديد للنادي الأهلي جماهير ناديه السابق ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي.

وقال موسيماني في بيان رسمي:" بكل حزن وألم، أعلن رحيلي عن فريق صن داونز، بعد أن وافقت على عرض لتولي تدريب فريق عالمي، مضيفًا إلى أن صن داونز كان عائلتي لمدة 8 سنوات، ورئيس النادي باتريس موتسيبيه كان بمثابة أب لي".

وتابع: "سأخرج في مهمة عمل وأنا أحمل روح الأصفر الوطني معي، بعد تتويجي بـ5 بطولات دوري من أصل 10 ألقاب لصن داونز، كيف لأي رجل في العالم أن يقول بسهولة وداعًا لبيته؟ كيف يقول وداعًا لأسرته، للداعمين والجماهير؟".

وأوضح: أنا ممتن جدًا من كل قلبي لترحيب رئيس النادي برحيلي عن الفريق، ولم أتوقع غير ذلك من رجل كان الداعم الرئيسي لي دائمًا، رجل كريم وسخي وقائد حقيقي يملك الحكمة".

واختتم موسيماني: "اعتذر عن كل النواقص لرئيس النادي والأمة الصفراء، وأتمنى لصن داونز النجاح وتحقيق الألقاب".

اقرأ أيضًا: من يحرض معلول على الانتقال لبيراميدز؟

وأتم مسئولو النادي الأهلي اتفاقهم رسميًا مع موسيماني لتدريب الفريق خلال المرحلة المقبلة، لمدة موسمين، على أن يبدأ مهمته رسميًا بعد توقيع عقود تدريبه للأهلي الجمعة.

ومن المقرر أن توجه إدارة النادي الأهلي الشكر للسويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق خلال ساعات، وذلك بعد فسخ التعاقد من قبل الطرفين لشكل ودي.