الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 04:28 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«تسليم أهالي» يتصدر.. تعرف على حصيلة إيرادات الأفلام أمس ومنذ طرحها

بوستر فيلم
بوستر فيلم

تشهد دور العرض السينمائي حاليًا منافسة شرسة بين الأفلام المعروضة، وهم: "كيرة والجن" لكريم عبد العزيز وأحمد عز، و"تسليم أهالي" لدنيا سمير غانم وهشام ماجد، "بحبك" لتامر حسني، "عمهم" لمحمد إمام، "الدعوة عامة" لمحمد عبد الرحمن (توتا)، "خطة مازنجر" لياسمين رئيس، وفي السطور التالية نرصد لكم إيرادات هذه الأفلام مساء أمس الاثنين.

"تسليم أهالي"

احتل المركز الأول للإيرادات فيلم "تسليم أهالي"، حيث حقق أمس أكثر من 350 ألف جنيهًا، وبذلك تصبح إجمالي إيراداته حتى الآن أكثر من 21 مليون جنيهًا، منذ طرحه بالسينمات يوم 3 أغسطس.

أبطال وقصة فيلم "تسليم أهالي"

يقوم ببطولة الفيلم كلا من: دنيا سمير غانم، هشام ماجد، دلال عبد العزيز، بيومي فؤاد، والعديد من ضيوف الشرف، وهم: محمد ممدوح، عمرو وهبة، لوسي، شيكو، أوتاكا، والفيلم من تأليف شريف نجيب وإخراج خالد الحلفاوي، وتدور قصة الفيلم حول خليل وزاهية اللذان يكتشفان في يوم زفاف أبيه على والدتها أنهم أهلهما تجار ألماظ ثم تنقلب حياتهما بسبب تلك الكارثة وتتوالى الأحداث في إطار رومانسي كوميدي.

"كيرة والجن"

جاء في المركز الثاني فيلم "كيرة والجن"، وقد حقق أمس إيرادات بمبلغ 250 ألف جنيهًا، وينضم ذلك الرقم لحصيلة إيرادات الفيلم حتى الآن التي بلغت أكثر من 110 مليون جنيهًا.

قصة وأبطال فيلم "كيرة والجن"

الفيلم من بطولة كوكبة كبيرة من الفنانين، وهم: كريم عبد العزيز، هند صبري، أحمد عز، روبي، هدى المفتي، سيد رجب، سلوى عثمان، أحمد مالك، تامر نبيل، ومن تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد، والفيلم مأخوذ عن رواية 1919 للكاتب أحمد مراد وتدور حول وقت قيام ثورة 1919 ووقوف الشعب المصري أمام الإحتلال الإنجليزي.

"عمهم"

وأتى في المركز الثالث لقائمة الإيرادات فيلم "عمهم"، الذي حقق مبلغ 179 ألف جنيهًا أمس، وتبلغ حصيلة إيراداته حتى الآن إلى ما يقرب من 48 مليون جنيهًا منذ طرحه يوم 7/7 بالتزامن مع عيد الأضحى.

قصة وأبطال فيلم "عمهم"

الفيلم من بطولة محمد إمام، محمد سلام، محمد ثروت، سيد رجب، هدى المفتي، أيتن عامر، رياض الخولي، أحمد خالد صالح، محمد لطفي، باسم سمرة، ومن تأليف وسام صبري وإخراج حسين المنباوي، وتدور قصة الفيلم في إطار أكشن كوميدي حول سلطان (محمد إمام) الذي يعمل كملاكم ولكن تقوده الظروف للعمل مع عصابة تزوير أموال ويقع في حب ابنة رئيس العصابة.

إقرأ أيضًا .. في عيد ميلادها.. ليلى أحمد زاهر تُصاب بفيروس كورونا للمرة الثالثة

"بحبك"

حقق فيلم "بحبك" أمس إيرادات بمبلغ 117 ألف جنيهًا، ويصبح مجموع إيراداته حتى الآن أكثر من 50 مليون جنيهًا داخل مصر فقط.

قصة وأبطال فيلم "بحبك"

الفيلم بطولة تامر حسني، هنا الزاهد، هدى المفتي، حمدي الميرغني، وتولى مهمة التأليف والإخراج تامر حسني لأول مرة في السينما، وتدور قصة الفيلم في إطار رومانسي درامي حول علي (تامر حسني) الذي يقع في حب هنا الزاهد وعندما يقررا الزواج تظهر في حياته حبيبته الأولى لتنقلب حياته تمامًا ويصبح في حيرة الاختيار بينهما.

"خطة مازنجر"

جاء في المركز قبل الأخير، فيلم "خطة مازنجر" الذي حقق أمس الاثنين إيرادات بمبلغ 94 ألف جنيهًا، ليصبح إجمالي الإيرادات منذ طرحه يوم الأربعاء الماضي إلى 710 ألف جنيهًا.

أبطال وقصة فيلم "خطة مازنجر"

بطولة ياسمين رئيس، حمدي الميرغني، محمود حافظ، محمد رضوان، بيومي فؤاد، أوس أوس، سماء إبراهيم، وتأليف وليد خيري ومحمد إسماعيل أمين، وإخراج رامي رزق الله، وتدور قصة الفيلم في إطار إجتماعي كوميدي حول خطوبة حمدي الميرغني وياسمين رئيس ولكن يسعى والدها لإفساد تلك الخطبة لطول الفترة، ويحدث الكثير من المواقف الكوميدية لهما.

"الدعوة عامة"

جاء فيلم "الدعوة عامة" في ذيل قائمة إيرادات أمس، حيث حقق فقط 36 ألف جنيهًا، وبذلك يكون مجموع إيراداته إلى مليون و211 ألف جنيهًا، منذ طرحه يوم الأربعاء 17 أغسطس.

قصة وأبطال فيلم "الدعوة عامة"

فيلم "الدعوة عامة" من بطولة محمد عبد الرحمن (توتا)، أحمد الفيشاوي، أسماء أبو اليزيد، محمد رضوان، دينا، سوسن بدر، ومن تأليف كريم سامي وأحمد عبد الوهاب، وإخراج وائل فرج، وتدور قصة الفيلم حول شاب تقوم والدته بالدعاء عليه فتحدث له العديد من المشكلات بسبب تلك الدعوة.

إقرأ أيضًا .. هاني رمزي يقدم حفل افتتاح ملتقى أولادنا الدولي لفنون ذوي القدرات الخاصة

موضوعات متعلقة