الطريق
الخميس 28 مارس 2024 12:51 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد أول مباراة لـ ”باتشيكو”.. مرتضى منصور يوضح رأيه في المدير الفني الجديد للزمالك

مرتضى منصور وباتشيكو
مرتضى منصور وباتشيكو

أشاد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، بالبرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني الجديد لفريق الكرة الأول بالقلعة البيضاء، بعد أول مباراة له مع الفريق أمام المصري البورسعيدي، والتي جمعتهما مساء أمس الخميس، على ستاد برج العرب بالأسكندرية.

بعدما انتهت احداثها بفوز المارد الأبيض بهدف نظيف، من ركلة جزاء، تصدى له المدافع الدولي محمود علاء، خلال مباراة مثيرة شهدت العديد من أحداث الشغب والمشاجرات.

وخلال تصريحاته لبرنامج "البريمو" عبر قناة "TEN"، قال مرتضى منصور: "ليس أنا من يقيم المدير الفني الجددي باتشيكو، هو راجل له تاريخ كبير كمدرب ولاعب.. واليوم لو كان هناك مدرب أخر غير باتشيكو في مثل هذه الظروف الصعبة، والتي تعرض لها خلال مواجهة المصري البورسعيدي كانت النتيجة سوف تتغير".

وأضاف رئيس الزمالك: "اليوم كنا نلعب من غير طارق حامد وساسي من غير "المخ وعضلات" خط الوسط القوة والمهارة ولكن ربنا وفقنا وتمكنا مع خطف الـ 3 نقاط".

وواصل: "صرفت أمس 18 مليون جنية كمستحقات للاعبين والجهاز الفني، لا يوجد أحد له مليم، والمدرب أخذ مقدم تعاقده وهو جهازه الفني".

اقرأ ايضًا: عاجل | أول رد من نادي الزمالك على أحداث مباراة المصري

وخلال أول مباراة له مع الفريق، تمكن باتشيكو من خطف فوزًا صعبًا على المصري البورسعيدي، بهدف دون رد، ليرتفع رصيده للنقطة 64.