الطريق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 09:01 صـ 21 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد سقوطها ”لايف” من العمود.. ناهد السباعي في موقف محرج (فيديو)

ناهد السباعي
ناهد السباعي

تعرضت الفنانة ناهد السباعي لموقف محرج خلال الساعات الماضية جعلها تتصدر محركات البحث المختلفة وأبرزها "جوجل"، وذلك بعد أن سقطت خلال فيديو لايف لها عبر صفحتها.

وظهرت ناهد السباعي في الفيديو اللايف الذي نشرته عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام" وهي ترقص على العمود، لكنها سقطت أمام الجمهور، ما وضعها في موقف محرج.

يشار إلى أن شقيق ناهد السباعي تعرض منذ فترة لحادث، وشاركت جمهورها صورة له عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" أثناء وجوده في المستشفى.

وعلقت الفنانة على صورة شقيقها: "حبيبي ربنا يشفيك ويقومك بالسلامة على قد ما أنا خايفة وزعلانة وقلقانة قوي عليك على قد ما أنا مش عارفة أبطل ضحك على الصورة ديه".

اقرأ أيضًا: ”ولاد أحمد عز كبروا”.. زينة تنشر صورة مفاجئة لتوأمها في عيد ميلادهما

ومن ناحية أخرى، كانت آخر أعمال الفنانة ناهد السباعي مشاركتها في بطولة مسلسل "النهاية"، الذي عرض ضمن السباق الرمضاني الماضي لعام 2020، والذي تولى تأليفه عمرو سمير عاطف، والإخراج لـ ياسر سامي.

وشاركها في بطولة العمل كلا من يوسف الشريف، وأحمد وفيق، وعمرو عبد الجليل، وإياد نصار، ومحمد لطفي، وسوسن بدر، ومحمود الليثي، وسهر الصايغ، وسارة عادل، وباسل الزارو، وعبد الرحيم حسن، وأيمن الشيوي، ومحمد مرزبان، ومحمد جمعة وداليا شوقي وآخرين.