الطريق
الثلاثاء 21 مايو 2024 11:35 صـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”ولاد أحمد عز كبروا”.. زينة تنشر صورة مفاجئة لتوأمها في عيد ميلادهما

زينة وأحمد عز
زينة وأحمد عز

حرصت الفنانة زينة على مشاركة جمهورها ومتابعيها احتفالها بعيد ميلاد توأمها "عز الدين وزين الدين"، ما أثار الجدل على السوشيال ميديا لكبر سنهما.

ونشرت زينة صورة لتوأمها على البحر عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، وعلقت عليها قائلة: "أنا اتولدت من 7 سنين لحظة ما اتولد زين وعز ولسه المشوار طويل يارب احميهم واحفظهم.. يارب طول في عمري وقدرني أسعدهم وأربيهم أحسن تربية وأطلعهم رجالة ينفعوا نفسهم وبلدهم".

وأضافت: "أحمدك وأشكرك يارب لا أملك غير الشكر لله وحده.. كل سنة وانتوا طيبين العمر كله يارب والصحة والستر والسعادة والنجاح والفلاح لأولادي وكل الأطفال".

من ناحية أخرى، كانت آخر أعمال الفنانة زينة في السينما، بطولة فيلم "الفلوس" الذي شاركت به برفقة تامر حسني وعائشة بن أحمد وخالد الصاوي وآخرين، والعمل كان من إخراج سعيد الماروق وتأليف محمد عبد المعطي، وينتمي لنوعية الأفلام الاجتماعية الكوميدية.

اقرأ أيضًا: جمال العدل: مصر مازالت رائدة الدراما في المنطقة العربية.. ولا يوجد محتكر لإنتاج المسلسلات

وفيما يخص الدراما، نافست زينة ضمن السباق الرمضاني الماضي لعام 2020 من خلال مسلسل "جمع سالم" والذي شاركها في بطولته كلا من دلال عبد العزيز ومحمد شاهين وريم البارودي ومحمد علاء ورنا سماحة، وآخرين، والتأليف كان لـ محمد ناير وإخراج إيمان ‏حداد.

موضوعات متعلقة