الطريق
الخميس 28 مارس 2024 11:16 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

تعرف على عدد المتقدمين في تنسيق الشهادات المعادلة العربية والأجنبية

تنسيق الشهادات المعادلة العربية والأجنبية
تنسيق الشهادات المعادلة العربية والأجنبية

أعلن رئيس قطاع التعليم بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي، السيد عطا، اليوم، أن عدد المتقدمين لتنسيق الشهادات المعادلة العربية والأجنبية، بلغ 13 ألف و500 طالب للعام الجامعي الجديد 2020/2021.

وأشار "عطا" إلى أن عملية التسجيل بالتنسيق تسير وفق الإجراءات الاحترازية، للحد من خطر انتشار فيروس كورونا، منوها بضرورة التزام الطلاب بارتداء "الكمامات"، ولن يتم السماح بدخول الطلاب دون ارتدائها وأن التسجيل يسير على الموقع الإلكتروني دون أي مشاكل.

وأضاف رئيس قطاع التعليم بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي، أنه على الطالب تقديم المستند الذي يفيد الإقامة الشرعية (قانونية وفعلية) للطالب وولي أمره، من البلد الحاصل منها على الشهادة الثانوية خارج مصر، خلال مدة الدراسة التي تمنح الشهادة الثانوية على أساسها، ويحسب منها المجموع الاعتباري للدرجات، من خلال تقديم إقامة فعلية موثقة من المستشار الثقافي المصري أو من السفارة المصرية بالدولة المانحة، أو جواز سفر موضحاً به تواريخ الدخول والخروج خلال فترة الدراسة.

اقرأ أيضا: عاجل | درجات الحرارة المتوقعة اليوم الإثنين 5 أكتوبر 2020 على المحافظات

يشار إلى أن عملية التسجيل بدأت يوم السبت 26/9/2020، ويتم افتتاح المعامل من الساعة الـ9 صباحا وحتى الـ3 عصرا، بشكل يومي ويتم غلق باب التقديم تمام الـ7 مساء اليوم الأخير للتقديم.

موضوعات متعلقة