الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 04:08 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

منة شلبي تكشف حقيقة تجسيدها لشخصية هند رستم في مسلسل ”بين السما والأرض”

منة شلبي
منة شلبي

كشفت النجمة منة شلبي، حقيقة تجسيدها شخصية الفنانة الراحلة هند رستم في مسلسل "بين السما والأرض" الذي يجرى التحضير له في الوقت الحالي.

وبعدما تم تداول شائعات حول أن منة شلبي انضمت لفريق مسلسل "بين السما والأرض" لتقديم شخصية هند رستم، قالت النجمة عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر": "اتشرف جدا.. بس ده خبر مَش حقيقي خالص".

اقرأ أيضا| حلم the Voice SENIOR يتحقق على MBC مصر.. مواعيد البرنامج وماذا قال المدربون الأربعة؟

وكان المخرج محمد العدل، كشف مفاجأة يتم التحضير لها خلال الفترة الحالية، حين أعلن تحويل قصة الأديب العالمي نجيب محفوظ "بين السما والأرض" إلى عمل درامي من إخراجه وتأليف إسلام حافظ وإنتاج شركة "سينرجي" للمنتج تامر مرسي.

وكتب العدل، عبر حسابه على "فيسبوك": "بسم الله، مسلسل بين السما والأرض، عن قصة نجيب محفوظ، سيناريو وحوار: إسلام حافظ، إشراف عام: حسام شوقي، إنتاج: تامر مرسي، رمضان 2021 إن شاء الله، المسلسل ضخم جدا وأبطاله هيكونوا مفاجأة إن شاء الله يا كريم يا رب".

ومن جانب آخر، تشارك النجمة منة شلبي في فيلم "النمس والإنس" بطولة محمد هنيدى، عمرو عبد الجليل، صابرين، بيومى فؤاد، محمود حافظ، محمد جمعة وعدد آخر من الفنانين، بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف، والفيلم من تأليف كريم حسن بشير، وإخراج شريف عرفة.