الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 10:51 صـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

نبأ سار لـ موسيماني قبل مباراة الأهلي وإنبي .. اعرف التفاصيل

موسيماني
موسيماني

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة إنبي، الأربعاء المقبل ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وخاض الفريق مرانه اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة، حيث أعلن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة جاهزية أحمد الشيخ والنيجيري جونيور أجايي لاعبي الفريق، لمواجهة إنبي.

وأضاف في تصريحات للموقع الرسمي، أن أجايي و الشيخ تواجدا في تدريبات الكرة اليوم، وأصبحا جاهزين لمباراة انبي المقبلة بعد تعافيهما من الإجهاد العضلي العام.

الجدير بالذكر أن بيتسو موسيماني المدير الفني للمارد الأحمر، قد تحدث عن الإصابات التي ضربت الفريق، حيث قال في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي عقب مباراة المقاولون العرب: الأهلي أصبح مستشفى بسبب عدد الإصابات داخل الفريق".

اقرأ أيضًا: رسميا.. كافين جونسون مساعدا لـ موسيماني في الأهلي

وتابع: "لا نستطيع تحمل إصابة لاعب آخر ونحتاج إلى فريق من الأطباء لعلاج كل اللاعبين المصابين وأنا أشعر بالهم الكبير لكل هذه الإصابات وأريد منكم الدعاء لنا ألا نتعرض لإصابات أخرى".

وكان سيد عبد الحفيظ قد أعلن عن إصابة محمد الشناوي حارس الفريق، بشد في العضلة الضامة خلال مباراة المقاولون العرب.

وأشار مدير الكرة ف إلى أن الحارس سيؤدي جلسات علاج طبيعي لعدة أيام قبل أن ينتظم في برنامج بدني دون التسرع في عودته، وذلك لضمان تجهيزه وشفائه من الإصابة بأفضل حال قبل لقاء الوداد المغربي.