الطريق
الأحد 2 يونيو 2024 10:03 صـ 25 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”الصعيدي ضرب عنتر”.. القبض على المتهمين بالتعدي على مدرب كمال أجسام في الجيزة

قوات الشرطة
قوات الشرطة

نجحت مباحث الجيزة، تحت إشراف اللواء طارق مرزوق مساعد وزير الداخلية مدير الأمن، في القبض على أحد المتهمين، بالشروع في قتل مدرب كمال أجسام فى منطقة إمبابة، بصحبة 4 متهمين اخرين، وتم تحرير محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

وذكر الضحية مدرب كمال أجسام "عنتر ف"، أنه تعرف على الجاني أثناء ضبطه، وأكد تورطه في الاعتداء عليه بالأسلحة البيضاء.

كنت بتناول الطعام

قال المجني عليه أمام رجال مباحث إمبابة، أنه يعمل مديرا لإحدى الشركات، بالإضافة إلى عمله الرياضى، كمدرب كمال أجسام، فقال إنه أثناء انتهائه من أداء التمرين الرياضى اليومي، جلس أمام منزله بمنطقة إمبابة، لتناول الطعام، وخلال جلوسه مر عليه الجانى الرئيسى "ممدوح.ح" وشهرته "الصعيدى" وألقى عليه السلام، وبعد مرور ما يقرب من 5 دقائق عاد المتهم مرة أخرى ومعه 4 أشخاص آخرين مسرعين نحوه، وفوجئ بهجومهم عليه بأسلحة بيضاء" مطواه وسكين"، وعندما حاول مقاومتهم، أحاطوا به فى دائرة، وتناوبوا الاعتداء عليه بالأسلحة، حتى سقط غارقا فى دمائه على الأرض، ثم استولوا على حقيبته التى تحتوى على مبلغ 10 آلاف جنيه، وهاتفين محمول ماركة "أيفون".

اقرأ أيضًا: بعد 72 ساعة.. العثور على جثة طالب غرق في النيل بالجيزة

أضاف الضحية أمام رجال المباحث أثناء سماع أقواله، أنه تم نقله إلى مستشفى الوراق لإيقاف النزيف، ثم تم نقله إلى مستشفى معهد ناصر، وتحويله إلى مستشفى الحسين، لإصابته بقطع بأوتار يده اليسري، وعدم وجود إمكانية لعلاجه بتلك المستشفيات، حتى تم نقله إلى مستشفى خاص بمدينة نصر وأجريت له عملية جراحية كبيرة.

وقال المجني عليه أثناء سماع باقى أقواله، إن شخصين من المتهمين يعرف هويتهما، أحدهما يدعى "ممدوح.ح" شهرته "الصعيدى"، والثانى كان يصاحبه دائما بمنطقة إمبابة، يدعى "عارف.أ" والثلاثة الآخرين لا يعرفهم، وهم من أصدقاء "الصعيدى".

مواد مخدرة

وقال إنهم اعتادوا مصاحبته وتعاطى المواد المخدرة في الشارع، مؤكدا أنه لا توجد أى مشاكل تجمعه مع المتهمين، ولا يعلم سبب ارتكابهم الجريمة، سوى سرقته بالإكراه، مطالبه ضباط المباحث بسرعة ضبط المتهمين، للحصول على حقه بواسطة القانون.

وذكر الضحية، أنه حرر محضرا بالواقعة بقسم شرطة إمبابة، حمل رقم 16412 لسنة 2020، ووجه اتهاما للمتهمين الـ5 بالشروع فى قتله، وسرقته بالإكراه.