الطريق
الأربعاء 29 مايو 2024 04:41 صـ 21 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

خانوهم مع ”عنتيل الجيزة”.. النيابة: ”لم نتلق أي شكاوي ضد السيدات العاريات”

عنتيل الجيزة
عنتيل الجيزة

كشفت مصادر قضائية، أن النيابة العامة لم تتلق أى شكاوي حتى الآن من أزواج السيدات اللاتي ظهرن في فيديوهات "عنتيل الجيزة"، لاتهامهن بالزنا، مشيرة إلى أنه تم تحديد هوية 4 سيدات من اللاتي ظهرن في الفيديوهات، وأصدر أمر ضبط وإحضار لهن للتحقيق معهن لاتهامهن بممارسة الرذيلة بمقابل مادي مع المتهم.

وأضافت المصادر أن المتهم قال خلال التحقيقات أنه كان يمارس الرذيلة مع السيدات بمقابل مادي، تتقضاه كل سيدة، وأنه كان يصورهن لابتزازهن وتهديدهن في حالة رفض أحدهن استكمال العلاقة، مشيرة إلى أن أجهزة الأمن توصلت إلى هوية 9 سيدات من اللاتي ظهرن في الفيديوهات، وجار استكمال التحريات للوصول إلى باقي السيدات، واستدعائهن لسماع أقوالهن حول الواقعة.

اقرأ أيضا: من عنتيل الجيزة إلى التجمع.. علاقات محرمة وإبتزاز وفيديوهات.. والفيسبوك كشف المستور (صور)

وأشارت المصادر إلى أن الفيديو المتداول على أنه لحظة القبض على المتهم، ليس كما تم تداوله، مبينة أن الفيديو مصور من 6 أشهر لحظة اكتشاف زوج أحد السيدات علاقته بزوجته.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة بأوسيم، أن المتهم قام بتصوير السيدات ضحاياه عاريات في أوضاع مخلة، والمعروف بـ"عنتيل الجيزة"، كان على علاقة غير شرعية بإحدى ضحاياه، وعرف زوجها بعلاقتها به، واحتجزه داخل شقة، وتعدى عليه بالضرب، وتحصل على هاتفه المحمول، وبفتحه عثر بداخله على صور وفيديوهات لـ16 سيدة من ضحاياه، في أوضاع مخلة.

اقرأ أيضا: ”زوج أحد ضحاياه كشف جريمته”.. كيف سقطت ورقة التوت عن ”عنتيل الجيزة”؟

وأضافت التحقيقات، أنه بعد ذلك تداول أهالي منطقة البراجيل الفيديوهات والصور، وقام أحدهم بنشر بعض الصور والفيديوهات على الفيسبوك، ورصدتها أجهزة الأمن بالجيزة.

اقرأ أيضا: ”صور 16 سيدة في أوضاع مخلة”.. آخر التطورات في قضية ”عنتيل الجيزة”

وأصدرت النيابة العامة بأوسيم قرارا، بحبس المتهم أربعة أيام على ذمة التحقيقات، كما طلبت تحريات تكميلية بشأن السيدات ضحاياه اللاتي ظهرن في الفيديوهات والصور المتداولة على فيسبوك.

تحريات أجهزة الأمن بالجيزة توصلت إلى أن المتهم المعروف إعلاميًا بـ"عنتيل الجيزة"، بدأ في ارتكاب جرائمه، منذ أكثر من 3 سنوات عندما استأجر شقة سكنية بمنطقة البراجيل التابعة لمركز أوسيم بعيدًا عن منزله وأعين زوجته وأولاده لاستقبال الفتيات والسيدات بها لممارسة الأفعال الفاضحة معهن.

اقرأ أيضا: ”على مرتبة بالأرض”.. هنا استدرج ”عنتيل الجيزة” 16 سيدة وصورهن عاريات

وتعمد الجزار الأربعيني العمر تصوير ضحاياه بمفردهن كنوع من الابتزاز في حالة رفضهن إقامة علاقة غير شرعية معه أو الانفصال عنه، وتمكنت قوة أمنية من القبض على المتهم.

وكشفت أيضا التحقيقات الأولية لمباحث الجيزة، أن المتهم المعروف إعلاميًا بـ"عنتيل الجيزة" يستدرج الفتيات والسيدات ويصورهن في أوضاع مخلة كما ظهر أنه كان على علاقة بإحدى السيدات بمنطقة البراجيل، واكتشف زوجها علاقتهما وتحصل على الهاتف المحمول الخاص بالمتهم، وبعد ذلك انتشرت فيديوهات وصورا لضحاياه عاريات بين سكان المنطقة وقام أحدهم بنشرها على الفيسبوك.

اقرأ أيضا: ”هربت من ضرب أمها لشقة صاحبها”.. طالبة الإسكندرية تحكي عن مكان هروبها بعد تركها منزلها (فيديو)