الطريق
الخميس 16 مايو 2024 01:19 صـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أحمد فهمي يكشف تفاصيل ”الخناقة”: شيكابالا سب النادي الأهلي وجمهوره بعدها ماشوفتش قدامي (فيديو)

أحمد فهمي
أحمد فهمي

شهدت مواقع التواصل الاجتماعي حالة واسعة من الجدل على إثر "خناقة" الفنان أحمد فهمي وقائد نادي الزمالك محمود عبد الرازق شيكابالا، في حفل زفاف عضو مجلس إدارة الزمالك السابق شريف منير والذي جمعهما أول أمس الجمعة، وعليه تصدر اسم أحمد فهمي تريند منصة جوجل اليوم الأحد.

وروى أحمد فهمي، تفاصيل الخلاف بينه وبين قائد الزمالك، حيث قال إنه حاول في البداية تهدئة شيكابالا، حينما هاجمه خلال حفل الزفاف، مضيفًا: "قولت له ما أنت شتمت ناس تخصني، قالي: نعم يا أخويا مين بقى الناس اللي تخصك؟ جمهور الأهلي، طيب كذا النادي الأهلي.. كذا جمهور الأهلي.. وكذا أي حد بيشجع الأهلي، وقسما بالله ما بغير حرف".

أضاف فهمي، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج "الحكاية" عبر فضائية "MBC مصر": "قولت له أنت بتقولي الكلاده ده أنا كده يا شيكا؟ علشان الموضوع يتلم قام قايلي نفس الشتيمة المركبة دي أي حد يشجع النادي الأهلي".

تابع: "بصراحة أنا كابو والنادي الأهلي أهم حاجة بالنسبة لي حتى لو مستقلبي هيضيع وطبعا بعد ما قالي الكلام ده مشوفتش قدامي، أنا شتمته بشخصه وقسما بالله ما جيت ناحية نادي الزمالك ولا جمهوره والناس الحاضرة تشهد ومنهم حازم إمام وأمير مرتضى منصور".

كانت مشادة أدت لاشتباك بين الثنائي، على خلفية خلاف سابق بينهما، وعليه عاتب شيكابالا أحمد فهمي بسبب تصريحاته كمشجع للنادي الأهلي، وحاول فهمي تهدئته إلا أن الأخير قام بسب جمهور الأهلي وهو ما دفع فهمي للاشتباك معه، على الفور تدخل أمير مرتضى منصور وعدد من الحضور لفض الاشتباك الذي كاد أن يتحول إلى مشاجرة بالأيدي، وهو ما تبين خلال الفيديوهات التي تم تداولها.

اقرأ أيضًا: ”بالمختصر”.. أول عمل فني تشارك فيه منى فاروق بعد أزمة خالد يوسف

وفي أول تعليق لأحمد فهمي أمس كتب عبر حسابه على "فيسبوك": "أنا مش ممثل أهلاوي.. أنا واحد أهلاوي بقى ممثل. فقدامي تحترم نفسك عشان المنطقة دي خط أحمر".