الطريق
الثلاثاء 14 مايو 2024 03:41 مـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عبر ”فيسبوك”.. سقوط متهم لاشتراكه مع سيدة في الترويج للدعارة

ضبط- ارشيفية
ضبط- ارشيفية

نجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، بقيادة اللواء محمود توفيق، اليوم الأحد 11 أكتوبر2020، في القبض على أحد الأشخاص لقيامه بالاشتراك مع إحدى السيدات بالترويج لممارسة الأعمال المنافية للآداب بمقابل مادى عبر التواصل الاجتماعي.

وكشفت تحريات إدارة مكافحة الهجرة والاتجار بالبشر بقطاع مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة، قيام أحد الأشخاص بإنشاء صفحة على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" لاستقطاب راغبى المتعة والتواصل معهم من خلال العديد من البرامج والتطبيقات والمحادثات النصية بالاشتراك مع إحدى السيدات نظير مبالغ مالية خلال مدة زمنية محددة.

اقرأ أيضًا: ”أحضان وملامسة مناطق حساسة”.. تفاصيل جديدة حول المدرب المتحرش بالفتيات

وبتقنين الإجراءات وبالتنسيق مع قطاعى "الأمن الوطنى – الأمن العام" مديرية أمن القاهرة، تحت إشراف اللواء أشرف الجندي مساعد وزير الداخلية مدير الأمن، والإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات أمكن ضبطهما، وبصحبتهما 4 سيدات.

اعترفات المتهمين

بمواجهة المتهمان أمام جهات التحقيق، اعترفا بمزاولة نشاطهما المؤثم فى الترويج لبعض الفتيات وعرض صورهن على راغبى ممارسة الجنس بقصد تحقيق مكاسب مالية بطريق سريعة.

وأضافا باستغلال الـ"4 سيدات" المشار إليهن فى الأعمال المنافية للآداب نظير مبلغ مالى، وبمواجهتهن أيدن ماجاء بأقوال المتهمين.

كما تم ضبط "2 هاتف محمول"، مع المتهم المشار إليه، بفحصهما ظهر احتوائهما على العديد من الرسائل النصية والمحادثات المتبادلة التى تؤكد نشاطه الآثم.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.