الطريق
الإثنين 17 يونيو 2024 08:39 مـ 11 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أمينة خليل: تراجعت عن إجراء عملية تجميل بسبب رسالة من ربنا (فيديو)

أمينة خليل
أمينة خليل

قالت النجمة المصرية أمينة خليل إنها تحب مواقع التواصل الاجتماعي لكنها ترى أنها سلاح ذو حدين حيث يجب التعامل معها بعناية شديدة، فإذا قمنا باستخدامها بشكل صحيح ستكون مفيدة ولو سمحت لها أن تؤذيني من المؤكد أنها ستفعل، مشيرة إلى أنها تلقت العديد من التعليقات السلبية على مواقع التواصل الاجتماعي.

أضافت أمينة خليل خلال مقابلة تليفزيونية جمعتها بالفنان محمد فراج، والفنانة نسمة محجوب في برنامج "سهرانين" الذي يقدمه أمير كرارة، أن من أكثر التعليقات الصعبة التي تلقتها على السوشيال ميديا هي"أعملى مناخيرك" وبطلى تناكة وببقى عايزة أقول للناس اعرفوني الأول وهتكتشفوا إني أطيب من كدة بكثير".

وكشفت عن استجابتها بالفعل لعمل جراحة تجميل وهي بعمر الـ 20، مشيرة إلى أنها تعاقدت مع طبيب تجميل، وقبل العملية بيومين وقعت تعرضت لحادث "وقعت على السلم وأصيبت بشكل بالغ"، ورفض الطبيب إتمام العملية.

تابعت: "بعدها قامت بإلغاء الفكرة نهائيًا معتبرة أن ما حدث كان رسالة من الله واتخذت قرارا بعدم تغيير ملامحي رغم نصائح المخرجين المتكررة".

اقرأ أيضًا: ”يا أنا يا السفارة في قلب العمارة”.. عمرو عرفة يشوق جمهوره بحكاية غريبة

وكشفت أن سر حبها الشديد لمهنة التمثيل، حيث اكتشفت مع مرور الوقت أن مهنة التمثيل هي المهنة الوحيدة التي ستسمح لها بتقمص كل هذه الشخصيات والمهن، مشيرة إلى أن أول فيلم قامت بتصويره كانت في الـ 12 من عمرها، وتم عرضه في ألمانيا، وبعدها عادت إلى مصر ودخلت عالم الفن عن طريق مسرح الجامعة.