الطريق
السبت 4 مايو 2024 09:15 مـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد يوم من إصابته.. هيثم نبيل يعلن انتقال فيروس كورونا لوالده وزوجته

هيثم نبيل
هيثم نبيل

بعد 24 ساعة من إعلان إصابته بفيروس كورونا، كشف الفنان هيثم نبيل، عن إصابة والده وزوجته بالفيروس، مشيرًا إلى أنها تجربة قاسية بالنسبة لهم، متمنيُا لهم الشفاء.

ونشر هيثم نبيل عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "والدي وزوجتي إيجابي كورونا زي للأسف تجربة قاسية لنا.. نسأل الله أن يخرجنا منها على خير".

وكان هيثم نبيل، قد أعلن إصابته بالفيروس أمس الأحد، من خلال منشور عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، جاء فيه: "قدر الله وما شاء فعل.. أصيبت بكورونا، دعواتكوا بأنها متكونش جت لحد عن طريقي، ياريت لو حد اختلط بيا آخر كام يوم ياخد باله.. الحمدلله".

في سياق غير متصل، انضم هيثم نبيل للمشاركة فى تقديم عدد من أغاني مسلسل "لؤلؤ" للفنانة مي عمر، المقرر عرضه في شهر يناير المقبل، والذي يضم مجموعة من الفنانين أبرزهم أحمد زاهر، نجلاء بدر، إدوارد، نرمين الفقي، أحمد مجدي، محمد الشرنوبي، هيدي كرم، ملك أحمد زاهر، سلوى عثمان، نورهان، وهو من تأليف محمد مهران، زينب عزيز، وإخراج محمد عبد السلام.

اقرأ أيضًا: بعد الهجوم عليه بسبب انتقاده عمر خيرت.. زكي عبد الوهاب: ارحمونا من التابوهات

كما يستعد هيثم نبيل لطرح أولى أغنيات ألبومه الجديد،والتي تحمل اسم "كانت غلطة"، وهي من كلمات سارة سعيد، توزيع حسين النجار، وألحانه، كما يستعد لطرح ألبومه الجديد بعنوان "زي زمان"، بعد فترة غياب دامت قرابة الـ4 سنوات، منذ آخر ألبوماته "مرحلة جديدة" الذي كان طرحه عام 2016.