الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 08:47 صـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

القصة الكاملة… كيف غير محمد إبراهيم وجهته من الأهلي إلى بيراميدز؟

محمد إبراهيم
محمد إبراهيم

بعد قرار إدارة النادي الأهلي، التراجع عن ضم محمد إبراهيم، لاعب فريق مصر المقاصة، بالرغم من أن اللاعب كان قد اقترب بشدة من إرتداء القميص الأحمر، وقّع محمد إبراهيم، رسميًا، عقود انضمامه لنادي بيراميدز، قادمًا من فريق مصر المقاصة، في صفقة لم تتم الإعلان عن تفاصيلها حتى الآن.

حيث أبلغ الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي إدارة النادي، عن صرف النظر عن ضم محمد إبراهيم، وضرورة البحث عن لاعب آخر لتدعيم الخط الأمامي للفريق.

 

وأكد موسيماني لإدارة الأهلي أنه يرغب في ضم (سيريو) لاعب صن داونز للفريق وهناك محاولات لضم اللاعب.

وكانت إدارة الأهلي، تحت قيادة المدير الفني الأسبق للفريق السويسري رينيه فايلر فتحت خط مفاوضات مع إدارة المقاصة واللاعب محمد ابراهيم لضمه، حيث تواصل النادي مع اللاعب على توقيع عقد مع الشياطين الحمر، لمدة 4 مواسم يحصل خلالها اللاعب في الموسم الأول على 10 ملايين جنيه بزيادة 2 مليون جنيه كل موسم بجانب عقد إعلانات قيمته 2 مليون جنيه.

اقرأ أيضًا: محمد إبراهيم يثير الجدل في أول رد بعد تراجع الأهلي عن ضمه

 

ومن جانبه قال تامر النحاس، وكيل اللاعبين، إن الأهلي تراجع نهائيًا عن ضم محمد إبراهيم، قائلًا: "كانت هناك رغبة متبادلة منذ ثلاثة أسابيع بين الأهلي ومحمد إبراهيم لانضمام اللاعب للفريق تزامنا مع تألقه في الدوري المصري".

وأضاف في تصريحات عبر برنامج "الماتش" المذاع عبر قناة صدى البلد: "اللاعب تلقى عرضين من الأهلي وبيراميدز، لكن عرض الأحمر كان الأكثر جدية، لكن المقاصة بالغ في المقابل المادي المطلوب".

وتابع: "الأهلي أبلغ محمد إبراهيم عن عدم إتمام الصفقة بالتراضي وبشكل ودي بين كل الأطراف، واللاعب تقبل الأمر بكل احترام".

يذكر أن محمد إبراهيم، كان مقدم له عرضين من الأهلي وبيراميدز، لكن رغبة اللاعب والنادي كانت الانضمام للفريق الأحمر.

طالع أيضًا: بيراميدز يستخدم سيناريو رمضان صبحي لخطف محمد إبراهيم من الأهلي

وكانت إدارة نادي بيراميدز، التى ترغب في ضم محمد إبراهيم قامت بتسريب خبر، بأن اللاعب هو من قرر التراجع عن الانضمام للأهلي.