الطريق
الأحد 19 مايو 2024 11:53 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

محمد إبراهيم يثير الجدل في أول رد بعد تراجع الأهلي عن ضمه

محمد إبراهيم
محمد إبراهيم

شهدت الساعات الماضية تطورات جديدة في صفقة انتقال محمد إبراهيم صانع ألعاب مصر المقاصة لصفوف الأهلي، بعدما أنهى مسؤولو الأحمر مفاوضاتهم للتعاقد مع اللاعب.

 

وأعلن تامر النحاس وكيل اللاعبين، عن تراجع مسؤولو الأهلي عن ضم محمد إبراهيم رغم انهاء الاتفاق الثلاثي بين الأحمر واللاعب ومصر المقاصة.

 

وأثار محمد إبراهيم الجدل بعدما وجه رسالة غامضة بعد إعلان تراجع الأهلي عن ضمه، حيث اكتفى اللاعب بنشر صورة عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر" ظهر خلالها وهو يضحك.

 

تفاصيل تراجع الأهلي عن ضم محمد إبراهيم

وكشف تامر النحاس كواليس تراجع الأهلي عن ضم محمد إبراهيم، حيث قال: "كانت هناك رغبة متبادلة منذ ثلاثة أسابيع بين الأهلي ومحمد إبراهيم لانضمام اللاعب للفريق تزامنا مع تألقه في الدوري المصري".

 

وأضاف في تصريحات عبر برنامج "الماتش" المذاع عبر قناة صدى البلد: "اللاعب تلقى عرضين من الأهلي وبيراميدز، لكن عرض الأحمر كان الأكثر جدية، لكن المقاصة بالغ في المقابل المادي المطلوب".

وواصل:" فايلر كان مقتنع بضم محمد إبراهيم، لكن موسيماني عنده سياسة مختلفة بإنه عايز يعتمد على الناشئين في مركز صانع الألعاب، وهو ما عطل صفقة محمد إبراهيم وجعله يتراجع عن الصفقة".

 

وتابع: "الأهلي أبلغ محمد إبراهيم عن عدم إتمام الصفقة بالتراضي وبشكل ودي بين كل الأطراف، واللاعب تقبل الأمر بكل احترام".

اقرأ أيضًا: قرار جديد من النادي الأهلي بشأن رينيه فايلر

 

واختتم تامر النحاس تصريحاته: "المقاصة ضرب نار في الهواء وطالب مقابل مادي عالي للتخلي عن اللاعب، ولولا ذلك لكان محمد إبراهيم لاعبًا في الأهلي".