الطريق
الأحد 2 يونيو 2024 04:46 مـ 25 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
بالتعاون مع ”مبادرة سلامتك” الاحتفال باليوم العالمي للسلامة والصحة المهنية قصور الثقافة تختتم مشاركتها بالمهرجان الدولي للطبول بالإسماعيلية قرية البرج القديم بالإسكندرية تستقبل قوافل قصور الثقافة والمسرح المتنقل الفائز بتشجيعية الدراسات الأدبية واللغوية: نتمناها مهما حققنا من جوائز الأحوال المدنية: استخراج 8549 بطاقة رقم قومي و23123 مصدرا مميكنا ضبط 20 طنا من الدقيق المدعم قبل بيعه في السوق السوداء الحماية المدنية تسيطر على حريق بكشك تذاكر بالمجمع الطبي بجامعة طنطا.. صور بأمر من النائب العام.. القبض على قائدي حافلتين مدارس خالفا الحد المسموح للسرعة جمعية مطورى القاهرة الجديدة تجرى انتخابات مجلس إدراتها وسط منافسة قوية من 25 مرشح وبمشاركة قوية من الأعضاء عاجلI قتلى إسرائيليين بمحور فيلادلفيا مدبولي يُشدد على ضرورة الالتزام بتعيين 30 ألف مُعلم للانتهاء من سد الفجوة وزير الإسكان ومحافظ الإسكندرية يتفقدان مشروع إنشاء القوس الغربي لمحور اللواء عمر سليمان

قرار جديد من النادي الأهلي بشأن رينيه فايلر

الجهاز الفني الأسبق للأهلي
الجهاز الفني الأسبق للأهلي

أبلغ مسئولو النادي الأهلي السويسري رينيه فايلر، المدير الفني الأسبق للفريق، بصرف مكافأة الفوز ببطولة الدوري خلال الساعات القليلة المقبلة.

ومن المقرر أن يحصل فايلر وجهازه المعاون على 400 ألف دولار مكافأة الفوز ببطولة الدوري الممتاز، والتي تعادل شهرين من راتبه وجهازه المعاون.

وكان فايلر أبلغ إدارة الأهلي برحيله عن الفريق مستغلًا البند الموجود في عقده، والذي يسمح له بالرحيل في الفترة من 1 حتى 10 أكتوبر، دون دفع الشرط الجزائي.

اقرأ أيضًا: عاجل | الأهلي يشكو قناة Ten للمجلس الأعلى للإعلام

وأعلن مجلس إدارة النادي الأهلي عن تعاقدهم رسميًا مع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، خلفًا للسويسري فايلر، حيث قاد الفريق في ثلاث مباريات، حقق الفوز في مبارتين على المقاولون العرب وإنبي، فيما تعادل مع فريق بيراميدز من دون أهداف.

ويستعد النادي الأهلي مع موسيماني لمواجهة نظيره الوداد المغربي السبت المقبل، ضمن مباريات الذهاب لدور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بالمغرب، على أن يتواجه الفريقان في مباراة العودة في الـ24 من أكتوبر بالقاهرة.