الطريق
الأحد 19 مايو 2024 12:59 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بيراميدز يستخدم سيناريو رمضان صبحي لخطف محمد إبراهيم من الأهلي

يستعد النادي الأهلي لإعلان صفقة جديدة خلال الأيام المقبلة، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

وأنهى مسؤولو النادي الأهلي اتفاقهم مع محمد إبراهيم صانع ألعاب مصر المقاصة الحالي والزمالك السابق، بعد انتهاء المفاوضات مع مسؤولي النادي الفيومي.

وقال الإعلامي عمر ربيع ياسين عبر برنامج "ملعب الصقر" المذاع على "راديو مصر": "محمد إبراهيم لاعبًا في النادي الأهلي رسميًا خلال الموسم المقبل".

 

وتابع: "سيتم الإعلان عن الصفقة بعد خضوع محمد عبد السلام رئيس مصر المقاصة للجراحة، ومن الوارد أن يكون الإعلان عقب مباراة الأهلي والوداد".

 

وكشف: "بيراميدز يحاول اتباع نفس طريقة صفقة رمضان صبحي، بعدما حسم الأهلي المفاوضات مع هيدرسفيلد تاون الإنجليزي، لكن تم تغيير وجهته بعد تقديم عرض مقابل مالي كبير على اللاعب".

وواصل: "وبعدها يتم التفاوض مع مصر المقاصة، وبمبلغ أقل من المعروض على النادي الفيومي من جانب الأهلي، لكن اللاعب حتى الآن رفض، وتمسك بالانتقال للأهلي".

 

وكان مصدر مسؤول بالنادي الأهلي، كشف تفاصيل العرض المالي المقدم من قبل إدارة القلعة الحمراء للحصول على خدمات محمد إبراهيم.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ"الطريق"، إن إدارة الأحمر عرضت على نظيرتها في مصر المقاصة 15 مليون جنيه لإنهاء صفقة محمد إبراهيم.

 

اقرأ أيضًا: عاجل | تطورات مفاجئة بشأن إصابة كهربا قبل مواجهة الأهلي والوداد

وتابع أن الأهلي أنهى اتفاقه مع محمد إبراهيم بشأن انتقاله للفريق لمدة أربع سنوات، مقابل الحصول على 8 مليون جنيه في الموسم الواحد، بزيادة 500 ألف جنيه في كل موسم.

 

وعلم "الطريق" في وقت سابق أن الأهلي اتفق مع محمد إبراهيم على وضعه ضمن الفئة الأولى لعقود لاعبيه.