الطريق
الثلاثاء 14 مايو 2024 10:09 مـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أمن القاهرة يلقى القبض على السائق المتهم في واقعة ” فتاة المعادي”

 الفتاة الضحية - ارشيفية
الفتاة الضحية - ارشيفية

 تمكن رجال المباحث بمديرية أمن القاهرة، من القاء القبض على سائق السيارة المستخدمة في حادث سرقة وسحل "فتاة المعادي" في شارع 9 بمنطقة المعادي، ويكثف رجال المباحث جهودهم لضبط باقي المتهمين فى الحادث، كما يتم التحقيق مع مشتبه به فى الواقعة.

وبفحص كاميرات المراقبة المركبة بمحيط الجريمة، تم تحديد هوية 3 متهمين بواقعة سحل فتاة بمنطقة المعادي والتى أظهرت أحدهم وهو يمسك بحقيبتها، فسقطت على الرصيف أسفل عجلات السيارة ولفظت أنفاسها في الحال.

اقرأ أيضا: عاجل| القبض على أحد المشتبه بهم في وفاة فتاة المعادي

كان قسم شرطة المعادي بمديرية أمن القاهرة، تلقي بلاغا من الأهالي يفيد مصرع فتاة بشارع 9 بدائرة القسم، وسرعان ما انتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ، وتبين أن العثور على جثمان فتاة في العقد الثالث من العمر، جثة هامدة وبركة من الدماء المنتشرة على الأسفلت.

وكشفت تحريات المباحث ان الجثة لفتاة تدعي "مريم محمد" موظفة في إحدي البنوك بالمعادي، وتبين أن أثناء سير المجنى عليها بالشارع قام مجهولون بمضايقتها، والتصقت حقيبة يدها بسيارتهم، ما أدى إلى سحلها بالشارع وسقوطها على الأرض ما أدى إلى وفاتها في الحال.

وشكل اللواء نيبل سليم مدير البحث الجنائي، بمديرية أمن القاهرة، فريق بحث لتحديد هوية مرتكبي الواقعة وسرعة ضبطهم، وجاري اتخاذ الإجراءاءت القانونية.