الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 04:07 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

عمرو محمود ياسين يفاجئ الجميع بإعلان الوصية الأخيرة لوالده

عمرو محمود ياسين
عمرو محمود ياسين

كشف الفنان عمرو محمود ياسين، في مداخلة هاتفية ببرنامج "المصري أفندي"، على قناة القاهرة والناس، مع الإعلامي محمد علي خير، عن حقيقة وصية والده قبل وفاته.

وقال عمرو محمود ياسين خلال المداخلة: "أن حب المصريين لمحمود ياسين يعود إلى أنه كان يختار أعمال تمس المواطن والاسرة المصرية والأعمال الوطنية والدينية، مؤكدا أن والده كان يعي قدرة كلمة فنان وأنه قدوة يحرص على الظهور في أفضل صورة وسلوك.

اقرأ أيضا| دخلت في نوبة بكاء.. رد فعل مفاجئ لـ نيللي كريم بعد سؤالها: ”اتخانتي مرة ولا مرات؟” (فيديو)

وردا على سؤال متعلق بوصية الفنان الراحل له قبل وفاته، علق قائلا: "مفيش وصية بالمعنى المفهوم ولكن الوصية بسمعها من وأنا صغير وديما كان يوصيني بالأمور المتعلقة بالإخلاص في كل شيء في الدراسة والعمل والعبادة، وإذا كنت جزء من الأسرة تخلص في مشاعرك"، مؤكدا أن الإخلاص مفتاح نجاحه في حياته كلها ولمن مفيش وصية بالمعنى المفهوم من وصية على فراش الموت".

وأعرب الفنان والسيناريست عمرو محمود ياسين، عن فخره بمشهد جنازة والده الفنان الراحل، قائلا: "الوالد أعماله قليلة منذ حوالي 10 سنوات، وهو بعيد عن الساحة ورغم هذا كان في اهتمام كبير من المصريين ودعم ومساندة جبارة وده بسبب إرث الوالد عبر تاريخ طويل في الفن والمسرح والإذاعة".

وشيع جثمان الفنان الراحل لمثواه الأخير بمقابر العائلة بالفيوم، بعد الانتهاء من صلاة الجنازة عليه في ساحة مسجد الشرطة بالشيخ زايد، بحضور عائلته وهم زوجته شهيرة، التي ظهرت منهارة، وعمرو محمود ياسين، ورانيا محمود ياسين وزوجها الفنان محمد رياض ونجلها.

موضوعات متعلقة