الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 02:52 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«لو كنت رجلا لقتلتك».. نجوم الفن يسخرون عقب ارتفاع سعر الدولار أمام الجنيه

عمرو ياسين والعوضي ومراد مكرم- صورة من موقع فيسبوك
عمرو ياسين والعوضي ومراد مكرم- صورة من موقع فيسبوك

حرص عدد كبير من نجوم الفن على التفاعل مع أزمة ارتفاع سعر الدولار، وذلك أثناء تعاملات البنوك صباح اليوم الخميس 27 أكتوبر.

ويرصد موقع "الطريق" عددًا من تعليقات الفنانين، والتي جاءت كما يلي:

علق النجم أحمد العوضي، على أزمة ارتفاع سعر الدولار الذي شهدها العالم خلال الساعات القليلة الماضية، حيث نشر صورة لـ عملة الدولار، عبر حسابه الشخصي على مموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وكتب: "يا عم وعهد الله لو كنت رجلا لكنت قتلتك".

وتفاعل الفنان عمرو محمود ياسين، مع الأزمة التي شهدتها مصر صباح اليوم، وذلك بسبب زيادة قيمة الدولار، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، قائلا: "متابعة سعر الدولار النهاردة شيء مش منطقي السعر هيفضل متذبذب عدة أيام قبل أن يصل ويستقر نسبيا عند رقم معين يمثل القيمة الحقيقة للعملة المصرية في مواجهة الدولار ومختلف العملات في هذه المرحلة، شوفوا لنا بس يا ولاد أي تريند عبيط نهري فيه ونقول وجهات نظرنا عنه بقى وكده".

ووجه الفنان مراد مكرم، رسالة خاصة للمصريين، بسبب الأزمة الاقتصادية التي شهدها العالم صباح اليوم مع ارتفاع سعر الدولار، وكتب: "أنا على يقين إن الظروف الاقتصادية اللي بيمر بيها العالم ومصر، هتعلم المصريين الاستغناء عن كل اللي مالوش لازمة، زي النيش والنفخة الكدابة والمغالاه في متطلبات الزواج".

اقرأ أيضًا .. بسبب زوجها.. فردوس عبد الحميد تتعرض لهجوم حاد

موضوعات متعلقة