الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 09:13 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«زي اللي حرمه».. تعليق ناري من مظهر شاهين على فيديو أحمد العوضي

أحمد العوضي وعامل كشري التحرير- المصدر: فيس بوك
أحمد العوضي وعامل كشري التحرير- المصدر: فيس بوك

بعد اشتعال السوشيال ميديا بفيديو طرد عامل نظافة من كشري التحرير، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يجمع بين هذا الرجل والفنان أحمد العوضي لتناول الطعام سويا في أحد المطاعم، منتقدين هذا الأمر لأن فعل الخير يأتي في الخفى.

"اجبر بخاطره من غير تصوير"

وفي هذا الصدد علق الشيخ مظهر شاهين، الداعية الإسلامي، على الفيديو المتداول حول الفنان أحمد العوضي وعامل كشري التحرير، قائلًا: "يا سلام يا فنان لو جبرت بخاطره من غير تصوير.. كان بقى ثوابك عند ربنا أفضل بكتير من إنك تصوره وانت بتأكله".

وتابع شاهين في منشور له عبره حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "في رأيي إن اللي يصور واحد وهو بيأكله لا يقل أذى له من اللي حرمه".

واستند الداعية الإسلامي لقول المولى عز وجل في كتابه المجيد: "يا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لَا تُبْطِلُوا صَدَقَاتِكُم بِالْمَنِّ وَالْأَذَىٰ كَالَّذِي يُنفِقُ مَالَهُ رِئَاءَ النَّاسِ".

رد أحمد العوضي

والجدير بالذكر أن الفنان أحمد العوضي قد رد على الانتقادات الموجهة له: "أنا احترم كل وجهات النظر وحقي أن أظهر لتوضيح وجهة نظري وليس للرد على اتهام لأنني ليس في وضع اتهام.. لأنني أتحدث هنا من باب الاستفسار ليه العوضي عمل كده".

وأضاف من خلال فيديو له عبر "فيس بوك": "لو انت أخوك عنده مشكلة في الشارع بتنزل تجيب حقه في الشارع قدام الناس مش من وراهم.. اللي بينك وبين ربنا الصدقة.. أنا جبرت بخاطره.. الراجل اتكسر قدام الناس فحقه إني انصره قدام الناس".

وواصل العوضي: "أوعى تفتش في النوايا.. إنت مش قاضي في الأرض.. لأن سوء الظن يقضي المودة.. مبيحكمش على البني آدم غير الملك عز وجل".

اقرأ أيضًا: بعد تحذيرات الأزهر منه.. ما السر وراء تجربة «تريند الموت»؟