الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 08:59 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

«مش عايز أصعب على حد».. شاب يستغيث برواد السوشيال ميديا لمساعدته

عامل موبيليا-تيك توك
عامل موبيليا-تيك توك

"عندما يبكي الرجال فاعلم أن الهموم فاقت قمم الجبال" مقولة جسدها شاب يُدعى "مصطفى" ظهر في مقطع فيديو متقطع عبر تطبيق "تيك توك"، أحزن من شاهده عقب بكاء الشاب واستغاثته بالمسؤولين.

كما كتب الفنان أحمد العوضي عبر موقع "فيس بوك" بأنه يريد الوصول إلى صاحب الفيديو قائلا:" دموعه غالية".

وتستعرض جريدة "الطريق" ما قاله هذا الرجل وجعل رواد السوشيال ميديا يتعاطفون معه.

لم يستطع الشاب كتمان آلامه أمام الفيديو والتي أخفاها سنوات، منذ إصابته بالعين والتي كانت سبب مشكلته في هذا الفيديو.

استغاثة الشاب

قال مصطفى، والدموع تسقط من عينيه أثناء حديثه:"والله أنا مش جي آذي حد ولا أقول حاجة لحد أنا بس بشتكي لربنا سبحانه وتعالى، لأن ربنا كبير"، وأوضح الشاب عبر استغاثته ما حدث معه وعن احتياجه للمساعدة لإجراء عملية في العين بسبب حادث تعرض له أثناء عمله.

حادث منذ عام 2017

وسرد مصطفى قصته خلال الفيديو قائلًا: "أنا رجل شغال نجار موبيليا بعمل أوض النوم بقالي 9 سنين فيها، وفي شهر يونيو عام 2017، كان في ماتش بين الأهلي و الترجي التونسي في القاهرة ، وكان معي وقتها سيارة العمل" ثم قطع سرده لقصته متأسفا بأنه في هذه الحالة ولكنه لا يستطيع التوقف عن البكاء.

وقع حادث أثناء تأدية عمله



وتابع مصطفى، أنه كان لديه سيارة العمل الخاصة به وذهب بعد انتهائه من العمل لمشاهدة الماتش، وبعد انتهاء توقيت عمله طلب منه صاحب العمل إرسال طلبية ثم يعود إليه مرة أخرى، وفي هذا التوقيت تعرض الشاب إلى طلق ناري أثناء اشتباكات في أحد الشوارع، متذكرا كل ما حدث في ذلك التوقيت وكأنه أمس.

اقرأ أيضًا: ما العقوبة المنتظرة لطفل يقتل شاب بسيارة في الشروق؟.. قانوني يوضح

وأشار إلى ورق العملية التي أجراها له طبيب في العين بسبب الطلق الناري، وكان معه أوراق عدة للمستشفيات التي فُحص بها، قائلًا:" أنا والله ربنا اللي عالم بيا، أنا راجل مضروب بالنار في عيني ونظري على أدي، مظلمتش حد ومقولتش مالي كام سنة أهو".

"عندي 24 سنة بس اللي يشوفني يقول إن عندي 35 سنة، الحمد لله، بس أنا عاوز حد يقف معايا"، مشيرًا إلى أنفه قائلًا:"دي عملية دكتور ومركب قرنية وفي بيلي تحت عيني من جوه مأثر عليا لغاية دلوقتي فأنا تعبان".

مش بعرف أنام من الصداع

وأوضح في فيديو أخر له ببكاء شديد وصوت متقطع لا يفهم بسبب البكاء:" والله أوقات ما بعرف أنام بسبب عيني اللي مأثرة عليا وبتسبب صداع في دماغي، أنا مش عاوز حاجة غير شغل أكل منه عيش، ودكتور يكون كويس في المهنة يعملي العملية، أنا مش عامل الفيديو عشان أصعب على حد بس أنا عاوز حد يقف جنبي".

اقرأ أيضًا: ”عرض نفسه للخطر”.. حكاية شاب أنقذ المارة وسط الأمطار الغزيرة